الثلاثاء 21 مايو 2024

لليوم الثالث.. ياسر جلال يتربع على عرش «تويتر» بعد عرض ثاني حلقات «الاختيار 3»

ياسر جلال الاختيار 3

فن4-4-2022 | 16:45

منار بسطاوي

واصل الفنان ياسر جلال تربعه على صدارة ترند "تويتر"، لليوم الثالث على التوالي، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 3"، أمس الأحد.

وفي الحلقة الثانية، أكّد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، الذي يُجسّد دوره الفنان ياسر جلال، في مسلسل "الاختيار 3"، عقيدة القوات المسلحة المصرية التي تنحاز إلى الشعب، وهي عقيدة راسخة لا تتغيّر على مر الأزمنة ولا تتبدل مهما مرت الدولة المصرية بأزمات.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 3" مناقشة بين الفريق عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع في العام 2012، وبين المعزول محمد مرسي، خلال مناورة إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر، وأكد السيسي خلالها أن الجيش المصري هو جيش الشعب يحميه، ويحافظ على مقدراته، وهو جيش الرئيس ما دام الرئيس مع الشعب، وذلك ردًا على استفسار المعزول عن لقاء السيسي وخيرت الشاطر، والتي حاول خلالها الأخير استقطاب القوات المسلحة لصفوف الإخوان، إلا أنه وجد ردًا حاسمًا بطرده من مكتب السيسي.  

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «الاختيار 3: القرار» لقاء الفريق السيسي بأبناء سيناء، عقب توليه قيادة وزارة الدفاع، وأكّد لهم أن القوات المسلحة المصرية لن تترك حق شهداء مصر الذي ماتوا غدرًا في حادث رفح، وقال: "لن نترك حقهم وسوف نقتص لهم سواء كان الفاعل في الداخل أو الخارج".
ويجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي خلال عام 2012.

ومسلسل "الاختيار 3" من بطولة ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد السقا، أحمد بدير، منى عبدالغني، عبدالعزيز مخيون، خالد الصاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.