الجمعة 17 مايو 2024

إشادات واسعة بـ طارق لطفي قبل عرض الحلقة الثالثة من "جزيرة غمام"

طارق لطفى

فن4-4-2022 | 20:48

حسام يونس

تصدر مسلسل "جزيزة غمام"، تريند مواقع التواصل، بعد عرض ثاني حلقاته أمس، حيث أشاد رواد التواصل الاجتماعي، بدور الفنان طارق لطفى خلال أحداث العمل حيث يجسد شخصية "خلدون"، والتي أظهرت تميزًا نال إعجاب الجمهور والمتابعين.

وشهت الحلقة الثانية من المسلسل، كشف العايقة "مي عز الدين"، رغبتها في العيش على الجزيرة، ويجمع خلدون حوارًا مع العايقة يخبرها خلاله أن هناك الكثير من الأمكان يجب ان ينزلوا فيها على الجزيرة.

كما شهدت بحث عرفات "أحمد أمين"، عن مأوى، ويرفض عرض محارب "فتحى عبد الوهاب" بالنوم فى الجامع، وتنتهى أحداث الحلقة بجلوسه على البحر يناجى ربه ويحدث روح الشيخ مدين. 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول عائلة شافع التي تدخل في صرعات وخلافات بين الأخوة، كما تجسد مي عز الدين شخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب تمر العديد من الصعوبات تكشفها لنا الأحداث.

مسلسل "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر،  تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.