الثلاثاء 21 مايو 2024

وكيل تعليم مطروح يتابع الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

تعليبم مطروح

محافظات6-4-2022 | 13:49

دار الهلال

بحث وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عمرو شحاته، الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021 /2022. 

ووجه وكيل الوزارة - في الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء- موجهي العموم، بالتأكيد على الموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة التزام المعلمين بالخريطة الزمنية للمناهج الدراسية، مع مراعاه ضرورة الانتهاء من كافة المقررات الدراسية في مواعيدها المحددة.

وشدد «شحاته» على الحضور أن تكون الامتحانات في مستوى الطالب مع الالتزام الكامل بمواصفات الورقة الامتحانية، وفقًا لتعليمات الوزارة ومديري عموم المواد الدراسية، كما شدد على اللجان الفنية بسرعة الانتهاء من وضع الامتحانات بوقت كافي وتسليمها للمطبعة السرية.

وأكد وكيل الوزارة ضرورة التحلي بالدقة والسرية والأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية مع الالتزام بكافة معايير الجودة الامتحانية. 

وفي سياق متصل عقد وكيل تعليم مطروح، اجتماعاً آخر مع رئيس لجنة الإدارة ورئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الشهادة الإعدادية، تناول مراعاة الدقة فى اختيار رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل من أجل ضبط اللجان الامتحانية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب سواء داخل اللجان الامتحانية أو عند تقدير أوراق الإجابة داخل لجنة النظام والمراقبة.