الجمعة 21 يونيو 2024

قبل عرض الحلقة الخامسة.. أمير كرارة يروج لـ«العائدون» (صور)

الفنان أمير كرارة

فن6-4-2022 | 18:09

حسام يونس

كشف الفنان أمير كرارة عن مقطع فيديو جديد، من كواليس مسلسل "العائدون"، الذي يعرض ضمن الأعمال المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشر أمير الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر من كواليس تصوير المسلسل، وهو ما نال إعجاب متابعيه.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "العائدون" عددًا من الأحداث المهمة، ومن بينها حوار بين الفنان أمير كرارة، باعتباره أحد رجال المخابرات المصرية، وبين أحد المتعاونين معه، لكشف تخطيطات جماعة داعش الإرهابية في مصر.

وكشف الحوار عن أن أحد الدواعش يستعد لاستهداف أحد المنشآت الحيوية في مصر، ولكن دون تحديد المكان.

ويبحث الكثير من عشاق المسلسلات الرمضانية عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «العائدون»، والمقرر عرضه فضائيًا عبر قنوات dmc، وإلكترونيًا عبر منصة Watch it في مصر وجميع أنحاء العالم.

وأعلنت قنوات «dmc» مواعيد عرض مسلسل «العائدون»، حيث يتم بث الحلقة الخامسة في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً، وتم إعادتها مرتين في الثالثة صباحًا، والرابعة و55 دقيقة مساءً.

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية،  ومحولاتها في التصدي للإرهاب، متمثلا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، تجنب مخاطره.

ومسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد ممدوح، هاني رمزي، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، رشا بلال، جنيد زين الدين، إسلام جمال، جيهان خليل، ميا طلام، محمد عز، نبيل عيسى، إسعاد يونس، صفاء الطوخي، و المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

الاكثر قراءة