الجمعة 7 يونيو 2024

شيرين رضا عن الرجل: لازم يدلع زوجته (فيديو)

شيرين رضا

فن6-4-2022 | 20:13

حسام يونس

وجهت الفنانة شيرين رضا، رسالة إلى الرجال، حول تركهم لزوجاتهم بعد مرحلة متأخرة من الجواز، ليتزوجوا من غيرها تكون أصغر سنًا، مشيرة إلى أنها يجب أن تتركه وترحل، وتعتمد على نفسها، ولا تكمل حياتها مع شخص فعل بها ذلك.

وقالت خلال لقاءها في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم، على شاشة قناة "القاهرة والناس": "الرجل عندما تكبر زوجته في السن، يقوم بتدليلها كما وأنه يدلل سيارته، عيب السيدة التي وقفت معك طول عمرك، بلمح على مين أنا والله ما عارفة، لا أنا لم ألمح لشخص بعينه، ولكن بتكلم لى الرجاله عمومًا".

وأضافت شيرين: "لا يوجد فرق سن محدد للزواج، ولكن يجب أن يكون الشخصان سعيدين مع بعضهما، يعني لو شخص اتجوز وحده أصغر منه بعشرين سنة، ما يفعل ذلك إذ كانا سعيدين بذالك".

وتابعت: "إنما لا يصح أن يترك زوجته التي قضت معه 50 سنة، ليتزوج من أخرى، وعندما يفعل الرجل ذلك يجب على المرأة أن تتركه، هنا من المفترض أن تحصل الزوجة على نصف ممتلكاته، ويجب أيضاً على المرأة أن تكون لها حياتها الخاصة من عمل ومال، حتي تستطيع أن تقدم على هذه الخطوة، بدون أن تشعر بالتعب وتمر في مرحلة سئية".

وتشارك الفنانة شرين رضا خلال موسم مسلسلات رمضان الجاري، في مسلسل "شغل في العالي"، والذي يعرض عبر شاشة قناة "النهار" لأول مرة في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 11 مساءً، و3:30 صباحًا.

 


الحلقة الرابعة من مسلسل شغل في العالي 

بعدما كشفت الأحداث الأخيرة عن اتجاه شيرين رضا لـ النصب على الرجال بدافع الانتقام لما عانته من خيانة من قبل زوجها، تكشف أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل شغل في العالي مفاجأة تعرضها للخيانة مرة أخرى، حيث تورطها في علاقة عاطفية مع نفس الرجل الذي ظهر بدور حبيب شريكتها البرنسيسة "فيفي عبده" فيما سبق.

ومن الجدير بالذكر تصدر الفنانة شيرين رضا الترند الأول في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد تألقها في اداء شخصية الهانم شيرويت في المسلسل. ويُعرض المسلسل على قنوات النهار والنهار دراما وأبو ظبي والظفرة.

وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور السيدة الراقية شيرويت ذو القلب الراقي أيضاً، والتي تقوم بمساعدة النساء اللاتي تعرضن للغدر من قبل أزواجهن بجانب عمليات النصب الكبيرة على الرجال التي تقوم بها مع شريكتها البرنسيسة جليلة، بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها، لكنها تخوض علاقة حب جديدة بنفس المصير.

مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفي محرم.