الثلاثاء 21 مايو 2024

الحلقة الخامسة مسلسل «فاتن أمل حربي».. فاتن تتعرض للضرب من سيف

فاتن أمل حربي

فن6-4-2022 | 20:49

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "فاتن أمل حربي"، مشهد فلاش باك لـ "فاتن" نيللى كريم ويتملكها التوتر، بعد عودة زوجها "سيف" شريف سلامة، بسبب أنها تريد أن تخبره أن يذهب معها فى مشوار ضرورى، ليرفض سيف الذهاب بعد معرفة أن المشوار يخص صديقه زوجته والتي تدعى "ميسون" هالة صدقي، بحجة أنه لن ينوله فائدة من الذهاب لمساعدتها.

وكانت أخبرت سيف بأن زوج ميسون اختفى وتريد أن يذهب معها للقسم للإبلاغ عن اختفائه، ليرفض الأول ذلك بشدة، لتبدأ بعدها وصلة من المشادة الكلامية التي تصل الاعتداء على فاتن بالضرب بعد وصفها له بعدم وجود رجولة.

وحدثت خناقة بين سيف والأستاذ سلامة بسبب رغبة الأخير في الزواج من فاتن، حيث بدأ المشهد من المدرسة التي يوجد بها الأطفال، عندما أتت فاتن لأخذ ابنتيها، لتجد طليقها سيف وسلامة يضربان بعضهما، وكان السبب أنه سيف علم بحب الأخير لطليقته فاتن، ليذهبوا بعد ذلك جميعًا إلى قسم الشرطة ليتم تحرير محضر بكل ما حدث، ويهدد سيف فاتن أنها إذ تزوجت منه لن يجعل الأطفال معها لثانية واحدة، كما أخبرها أن حضانة البنات سوف تسقط عنها أن تزوجت.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل نيللي كريم «فاتن أمل حربي»، العديد من الأحداث المشوقة، ومن بينها محاولة سيف «شريف سلامة» زوج فاتن "نيللي كريم"، في العودة لها إذ ذهب إليها وفي يده ورد محاولًا مصالحتها، ولكنها رفضت وألقت بالوردة على الأرض ودهستها بقدمها.

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" في إطار درامي اجتماعي، حول قصة أمل الموظفة التي تعمل في الشهر العقاري ومتزوجة ولديها طفلان وتعيش مع حماتها، وتنشب بينهما العديد من الخلافات، تؤثر على علاقتها بزوجها وتصبح بينهما الحياة مستحيلة.

"فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.