الثلاثاء 21 مايو 2024

الحلقة الخامسة من «سوتس بالعربي».. زين يهدي صديقة فؤاد سيارته الجديدة

مسلسل سوتس بالعربي

فن6-4-2022 | 21:28

حسام يونس

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "سوتس بالعربي"، بظهور "زين" آسر ياسين وهو يتفقد سيارته الجديد في أحد المعارض، ويسأل موظفة الإستقبال أنه عن إمكانية استلامته للسيارة بكره، لتجيبه كما تريد.

ليتفاجئ برؤية أحد أصدقائه ويدعي "فؤاد" داخل المعرض ويمزح معه ويقول له "يا بختك دا انا عربيتي بقالها سنة ولسه مجتش".

لسأل فؤاد هدير موظفة الأستقبال، عن سبب تأخر سيارته سنة في حين أن زين سيارته وصلت بعد ستة أشهر فقط، لتجيبة هدير بأن اللون الذي أختاره لم يصل بعد.

ويفاجئ زين، فؤاد، ويسألة عن إذ كان لون السيارة يفرق معه أما لا، ليخبره الأخير قائلًا: "عادي"، ثم بعد ذلك يخبره بأن يأخذ سيارته، وهو ينظر الآخري، ليشكره فؤاد ويطلب منه عندما يذهب للجونة أن يخبره من أجل سهر جيدة تجمعهما.

تدور أحداث المسلسل حول آدم منصور وزين ثابت، ويتعرفا على بعضهما في وقت مبكر، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

"Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

«سوتس بالعربي» بطولة «آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، محمد شاهين، صبا مبارك، تارا عماد، أحمد الأزعر، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، وأسماء جلال»، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد.