الإثنين 13 مايو 2024

تشغيل موقف سيارات مركز ناصر ببني سويف

9-7-2017 | 20:43

أكد مدير إدارة المرور ببني سويف العقيد حسام الشايب، أنه تم تشغيل موقف مركز ناصر، وإلزام السائقين بعدم الانتظار خارجه؛ حفاظاً على السيولة المرورية وحركة السير واستغلال أصل من أصول الدولة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب في هذا الشأن.

وقال الشايب - في تصريح اليوم الأحد - إن ذلك الإجراء جاء عقب زيارة المحافظ أمس لمركز ناصر وتفقده لعدد من المشروعات منها موقف السيارات الذي أنشئ على مساحة 360 متر مربع منذ عام 2005 ولم يتم تشغيله، مشيرا إلى التزام السائقين بالقرار، وأنه جاري المتابعة على مدار الساعة حتى تنتظم الحركة داخل الموقف بشكل طبيعي ويكون الانتظار فيه أمر معتاد.

وفي سياق متصل، أكد محافظ بني سويف أنه سيتم تطوير الموقف وتحقيق أفضل استغلال لمساحته في تنفيذ أنشطة تنموية يستفيد منها المواطن وتعم فائدتها على المركز بأكمله في إطار سعي المحافظة لتحقيق الاستغلال الأمثل لموارد وأصول الدولة ضمن توجهات الدولة في هذا الشأن.

ووجه المهندس شريف حبيب، إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بإعداد مخطط وتصور متكامل لتحقيق الاستفادة القصوى من كافة أصول الدولة سواء أراضي أو مبان وإمكانية استخدامها في تنفيذ أنشطة ومشروعات تنموية تساهم في دفع جهود التنمية بالمحافظة وفتح آفاق جديدة لتوفير فرص عمل وتحسين المستوى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air