الخميس 16 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. حمزة العيلي يكتب حكاية قنبلة الكوميديا «مربوحة»

رحمة أحمد فرج

فن7-4-2022 | 00:36

همت مصطفى

هنأ الفنان حمدي العيلي، الفنانة رحمة أحمد، بعد ظهورها وتميزها، في حلقة اليوم، وأمس من مسلسل «الكبير أوي 6»، وأشاد «العيلي» بأداء رحمة أحمد، والتي أشعلت مواقع اتواصل الاجتماعي، وأشاد الجميع بأدائها الكوميدي المتميز.
 

ونشر حمزة العيلي صور للفنانة رحمة أحمد من  المسرحية التي شارك معها في بطولتها، عبر صفحته على موقع «فيسبوك» وكتب معلقا: «مبروك يا من أشار إليك الله الذي وهبك الكوميديا بالفطرة، و ميزك بها».
 

وأوضح حمزة العيلي: بدأت من مسرح الجامعة مع حبيبي صلاح الدالي ثم مع النجم أحمد أمين حتى رأيتها على «المسرح»، وكانت نجوميتك واضحة من يوم ما شاهدت عرض «دي چاڤو» على مسرح الهناجر بصديقي النجم  تامر نبيل، والممثلين الجبابرة أحمد السلكاوي و محمد يوسف أوزو وبسمة ماهر ثم أحمد خشبة و رشا جابر عندما إنضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد».
 

وأعرب العيلي عن سعادته وأكد: «ضحكت من قلبي وهنا يكمن سر موهبة رحمة.. هذا هو المسرح منبع المواهب الحقيقية وأكم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية».
 

وأضاف أنه مؤخرًا أدرك صناع الفن تلك الحكمة وعرفوا السر وسعوا ورائه ونقبوا فوجدوا كنوزاً متلئلئة أضائت أعمالهم بالنور ولا يقتصر هذا على الممثلين فقط.

وقال العيلي: «وبالفعل جاء النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي خصيصاً لمشاهدة العرض، ولهم كل الشكر والاحترام والتقدير، وهنا تتسلم رحمة الراية من النجمة العظيمة الموهوبة جدًا دنيا سمير غانم وتكمل المسيرة..  هو في إيه! يكنش عندي ميول صحفية».  
 

وختم حمزة لعيلي: «يلا مبروك يا رحمة وربنا يجعلها فاتحة الخير عليكِ ويعينك على مسؤلية النجومية و يكتبلك النجاح دائمًا». 

«وسلامي لصاصا الصغير، ورمضان كريم وسعيد عليكِ وعلى زوجك وأسرتك».

حصدت الفنانة رحمة أحمد على إشادات عديدة من الجمهور، بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «الكبير أوي 6»، وتألقها في تجسيد دور زوجة الكبير، وهي «مربوحة» والتي تزوجها بناء على قرار عمته «الكبيرة فحت».

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل «الكبير أوي 6» بعودة «الكبير» من زفافه، وتعريف زوجته على توأمه، وصدمتها عند رؤية «العترة» نجله من حيث سنه، حيث أنه في مرحلة الشباب، وتوأمه عمره 7 سنوات.

وبعدها توالت الأحداث سقطت «مربوحة» من شباك الغرفة، وتصعد مرة أخرى، وتحاول إرضاء الكبير، وتؤكد حبها له.

وعلى جانب آخر، يظهر جوني، وهو توأم الكبير، وهو بوزن أقل مما كان عليه، فيبدأ في تاليف قصص خيالية لهجرس، وهو محمد سلام من أجل عدم الإفصاح له باضطراره لأخذ منتج مجهول المصدر ألقى القبض على مروجه فى الفترة الأخيرة.

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، والطفل عبد الرحمن طه، وحاتم صلاح، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.