الخميس 23 مايو 2024

سائق يتسبب في كارثة بسبب السرعة الزائدة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 7-4-2022 | 17:38

ميادة عبد الناصر

ظهر مقطع فيديو من جديد لما يسميه البعض أسوأ سائق في البلاد حيث تُظهر اللقطات اللحظة الجامحة التي يتخطى فيها سائق غير صبور سيارة أخرى بشكل غير قانوني، قبل أن يسرع في ممر مشاة، ويدور حوله وتنقلب السيارة على ظهرها. 

وقد اظهر فيديو Dash-cam من جديد سيارة عائلة هوندا السوداء تتسابق في مؤخرة سيارة ميني كوبر بيضاء في كونكورد، في غرب  سيدني الداخلي ثم تنحرف السيارة للخلف إلى الجانب الصحيح من الطريق، وتفتقد حركة المرور القادمة بصعوبة، مع دوران السيارة المينى يسارًا في منتصف الطريق ومع تسريع هوندا أكثر، اصطدمت بعمود طاقة وانقلبت على سطحها. 

تجاوز السائق سيارة وأخذ عمود التلغراف بطريقة غير مشروع وتم القبض على محاولة الهروب الفظيعة لهوندا على لقطات تم تقديمها إلى Dash Cam Owners Australia.

تسبب الحادث على طريق كونكورد في تعطيل حركة المرور واللجوء إلى حركة المرور احتياطية في المسارين المتجهين شمالًا.

في الفيديو، يمكن سماع شاهد وهو يشاهد السيارة وهي تصطدم أولاً بمؤخرة مركبة أخرى ثم تطير وكان مشاهدو الفيديو غاضبين، مشيرين إلى أن الحادثة بأكملها "كان من الممكن أن تنتهي أسوأ بكثير".

و لم يسبق أن وقع حادث كان يمكن تجنبه. سعيد لأن أسوأ شخص في هذا هو السائق المخالف. كتب أحد الأستراليين في تعليقات يوتيوب كتب آخر: "الغضب مدفوع، والجنون الملقب بذاته أثناء قيادة السيارة لن ينتهي أبدًا بشكل جيد، وعادة ما يعاني المارة الأبرياء أكثر من غيرهم.