الإثنين 13 مايو 2024

جمال يوسف يخوض السباق الرمضاني بـ4 وجوه مختلفة (خاص)

الفنان جمال يوسف

فن8-4-2022 | 00:11

رحاب العوضي

حالة نشاط فني يعيشها الفنان جمال يوسف، في السباق الرمضاني لهذا العام، حيث يشارك في 4 أعمال درامية وهم مسلسل «فاتن أمل حربي»، «وجوه» حكاية «وش تالت»، «بابلو» و«بيت الشدة».

وكشف جمال يوسف في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، عن كواليس أعماله الرمضانية وعن بدء ظهوره بالحلقات، معربًا عن سعادته بالمشاركة مع العدل جروب.

وقال: «أشارك في مسلسل «فاتن أمل حربي» بشخصية «حسين»، وسعيد جدًا بهذا الدور لأن الشخصية ليست نمطية ومختلفة تمامًاً ويبدأ ظهوري 
في الحلقة السادسة، كما أن كل مشاهدي تجمعني مع الفنانة هالة صدقي».

وتابع: «جاء ترشيحي من المخرج ماندو العدل والمخرج المنفذ سوني غلاب، وسعدت كثيرًا بالتعاون مع شركة العدل جروب لأني أبن الشركة وتعاونت معهم في العديد والعديد من الأعمال، وآخرهم مسلسل ضد الكسر في رمضان الماضي 2021، وأواصل حاليًا تصوير مشاهدي في العمل، وأتمنى أن ينال إعجابكم».

واضاف: «أما عن مشاركتي في «بيت الشدة»، فجاء ترشيحي للعمل من الفنانة وفاء عامر، وعن شخصية «بدير» ودور الشر، سعيد به جدًا لأن الدور يتخلف عني تمامًا وبكون في قمة سعادتي عندما أجسد دور يختلف عن شخصيتي الحقيقة، والكواليس كانت هادئة ويسودها المودة والألفة». 

وأكمل: «مسلسل «بابلو»، جاء ترشيحي له من المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، وسعيد جدًا بالتعاون معه مجددًا، حيث كان آخر عمل جمعنا مسلسل «أجازة مفتوحة»، وهو من المخرجين الذين أشعر بارتياح في التعاون معهم، وعن دوري أجسد شخصية طبيب يدعى «مجدي»، والدور مميز وأيضًا مختلف عني تمامًا».

وأضاف: «أما عن مشاركتي في مسلسل وجوه حكاية «وش تالت»، سعيد جدًا بردود الأفعال التي وردتني على الدور، وعلى الرغم من أنني أجسد هذا العام دور الطبيب في عملين، إلا أنهما يختلفان تمامًا عن بعضهما البعض، وشخصية دكتور كمال رئيس مصلحة الطب الشرعي لا يوجد تشابه بينها وبين شخصية الدكتور مجدي في مسلسل بابلو».

واستطرد: «أحب أن أهنئ كل الأمة الإسلامية بشهر رمضان الكريم، شهر البهجة والسرور، وعن طقوسي التي اعتدت عليها هي تعليق فانوس رمضان بالبلكونة وزينة رمضان، لأن هذا الشيء يسعدني كثيرًا، ولكي أشعر ببهجة رمضان أذهب لشراء السحور بنفسي، وبعد الفطار أذهب مع أولادي للصلاة ثم قراءة القرآن، واذهب بعد ذلك للنوم واستيقظ على السحور، وأهم شئ أحرص عليه هو أن نجتمع على الفطور والسحور خلال أيام أجازتي من التصوير».

Dr.Radwa
Egypt Air