الخميس 30 مايو 2024

«شيف» يقدم عرضا استثنائيا داخل مطعم ياباني ورد فعل رضيعة يذهل الجميع (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 8-4-2022 | 23:44

ميادة عبد الناصر

يقوم بعض الطهاة داخل المطاعم بعمل عروض لإبهار رواد المكان وجذب المزيد من الزبائن، باستخدام النيران وغيرها من وسائل الجذب، ومهما كانت ردود الأفعال فالأطفال يكون انبهارهم أكبر.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد اللحظة الرائعة التي أذهل فيها طفل يبلغ من العمر ثمانية أشهر، عندما تم إشعال شعلة ضخمة في مطعم هيباتشي عندما قدم الطاهي عرضًا. 

وكانت الرضيعة سكارليت لويز بيدنار في الخارج، لتناول العشاء مع عائلتها في مطعم ستيك ياباني، بأنابوليس، ماريلاند، عندما قرر الطاهي إبهار الزبائن.

تظهر اللقطات التي صورتها والدتها، سافانا ماري، سكارليت وهي تشاهد في رهبة بينما يقوم الطاهي بطهي الطعام للعملاء أمامهم مباشرة، وكانت الطفلة لديها رد فعل سعيد لعرض النار.

وبينما ينتظر العملاء الآخرون وجباتهم بفارغ الصبر، يقوم الطاهي بإغراق الشواية بالزيت وإشعالها بشكل كبير وعندما تنفجر النيران البرتقالية في الهواء، اتسعت عيون سكارليت وبدأت في ركل ساقيها وتلويح يديها كما لو كانت غير متأكدة من كيفية رد الفعل وتنظر حولها، كما لو كانت تطمئن أو تقدم إرشادات حول ما إذا كان هذا مخيفًا أم لا.

رجل يجلس بجانبها، كان يضحك على رد فعلها، لاحظ ذلك ووضع على الفور وجهًا مستقيمًا ووضع يده على ظهرها قبل أن يقول: "أنت بخير".

نشرت السيدة بدنار الفيديو على تيك توك، وتمت مشاهدته بالفعل أكثر من 13.6 مليون مشاهدة مع 2.7 مليون إعجاب.   

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتسبب فيها عرض شعلة لمطعم هيباتشي في حدوث صدمة فمرة أخرى في عام 2018، أصبح طاهي هيباتشي متحمسًا بعض الشيء وأطلق نظام الرش بالمطعم، ما أدى إلى غمر العملاء.

يقوم الشيف بإحداث شعلة ضخمة على الشواية، فقط لإطلاق الرشاشا والتقطت اللقطات الحادث، بينما ترك رواد المطعم مذهولون، لمشاهدة وجباتهم تغرق في الماء المتدفق من السقف.