الخميس 26 سبتمبر 2024

«يقفز على المروحة»... مغامرة قط تثير قلق رواد السوشيال ميديا (فيديو)

القطة

الهلال لايت 8-4-2022 | 23:47

ميادة عبد الناصر

الحيوانات دائمًا تكون مصدر بهجة وسعادة خاصة عندما يتم نشر مقاطع طريفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنتشر بشكل كبير، ولكن في هذا المقطع الذي حقق آلاف المشاهدات بين رواد السوشيال ميديا، كانت قطة مصدرًا للقلق الكبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم مشاهدتها وهي تقفز على مروحة سقف بشكل مثير، بحثًا عن المغامرة واللعب بطريقة جديدة.

وقام بالتقاط المقطع صاحبتها التي نشرته على اليوتيوب وظهرت فيه القطة البالغة من العمر تسعة أشهر، وهى تقفز على المروحة وتدور بها وكأنها ارجوحة.

كانت كيلى مكماهون، من هال، تشاهد التلفاز مع زوجها مايك، 39 عامًا، عندما بدأت تصوير القطة  التي كانت تجلس على رف فوق التلفزيون لأنها اعتقدت أن القطة تحاول التقاط شيء ما على الشاشة، ولكن يبدو أن القطة كانت تحجم القفزة وهي تقف على رجليها الخلفيتين وتتطلع نحو مروحة السقف، وبعد أن وضعت مخلبًا بحذر شديد وسحبت عنه عدة مرات، يبدو أنها قررت اتخاذ قرارها ثم قفزت وارتفعت في الهواء قبل أن تهبط مباشرة على إحدى ريش مروحة السقف. 

الزخم الناتج عن القفزة يجعل مروحة السقف تدور بسرعة، ويمكن سماع مكماهون وهي تصرخ عليها بينما القطة تتشبث وهي تدور حول نفسها.  

تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 1.7 مليون مرة منذ أن نشرته مكماهون على تيك توك ويوتيوب، وأخبرت المشاهدين القلقين أن القطة نجحت في النزول بأمان وأنها "بخير تمامًا".