الخميس 27 يونيو 2024

محمد صلاح: لا أفكر في تجديد التعاقد مع ليفربول في الوقت الحالي

محمد صلاح

ملاعب الهلال8-4-2022 | 19:07

دار الهلال

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول، أنه لا يمكن أن يكون أنانيًا في هذا التوقيت والتحدث عن مسألة تجديد تعاقده مع ليفربول، وأن تركيزه منصب بالكامل مع الفريق الفترة الحالية من أجل تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات.

وتحدث صلاح لشبكة «Football daily» قبل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، الأحد المقبل، في البريمييرليج، قائلًا:" ما يمكنني قوله بأمانة..العديد من الأشخاص لا يعلمون شيئًا عن محادثات تجديد عقدي مع ليفربول".

وأضاف: "لا يمكنني أن أكون أنانيًا الآن وأتحدث عن موقفي الحالي، في أكثر الأوقات أهمية بالنسبة للفريق، كل ما علي فعله هو التحدث فقط عن الفريق، والتركيز على ما سنواجهه كفريق، وهذا هو الشئ الأهم".

وعما إذا كان يشعر صلاح بالثقة من عدمها من مسألة تجديد تعاقده مع ليفربول، أوضح النجم المصري:" لا يمكنني أن أقول نعم..أو لا، لقد قلت في مرات عديدة سابقة ما أريده".

وأشار:" لا يمكنني الخوض بعمق في مسألة تجديد التعاقد في الوقت الحالي، لأنه موقف حساس، الفريق بحاجه لتحقيق الفوز أمام مانشستر سيتي، لا يمكنني الحديث عن عقدي عبر وسائل الإعلام، فقط تركيزي منصب مع الفريق، وهذا كل شئ".

وواصل:" الوضع لا يؤثر علي مطلقًا، أتحدث للمدير الفني من وقت لآخر، آنا لاعب محترف وأعرف وظيفتي جيدًا، تقريبًا سواء كنت أول أو آخر شخص يغادر، أعلم ما أفعله جيدًا، ولست منزعجًا من ذلك".

وأتم:" تركيزي منصب مع الفريق من أجل تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات، وأبذل كل ما بوسعي من أجل النادي".