الإثنين 20 مايو 2024

مصطفى درويش: يجب الالتزام باتفاق تغيير الأسماء الذي حضره نقيب الممثلين (خاص)

الفنان مصطفى درويش

فن8-4-2022 | 20:21

حسام يونس

أكد الفنان مصطفى درويش، ضرورة الالتزام بالاتفاق الذي تم بينه وبين الفنان مصطفى حسين درويش، منذ أسابيع عدّة بحضور الدكتور أشرف زكي، والفنان منير مكرم، والذي يقتضي ضرورة التزام كل منهما بكتابة الثاني اسمه ثلاثيًا حتى لا يتعارض مع الأول.

وقال مصطفى درويش في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "أعدت نشر الفيديو مرة أخرى، عبر التواصل الاجتماعي، حتى يتذكر الجمهور الاتفاق، وإذا كتب الاسم ثنائيًا، سوف نرجع إلى الاتفاق القديم الذي حدث بيننا، لنرى ما اتفقنا عليه من الأساس".

وأضاف: "حتى الآن لم أتابع أي أعمال للفنان الشاب مصطفى درويش، ونحن في اليوم السابع من رمضان، وأنا لا أعلم هل يُعرض مسلسله أم لا، لأنني لست متابعًا".

وعند سؤاله عن أعماله المقبلة، قال: "الآن كل الشغل متوقف إلى حين الانتهاء من الأعمال التي تعرض، خلال شهر رمضان الحالي، حيث أنني لست مشاركًا في عمل فني لهذا العام، وليس لدي أي فكرة عن الأعمال المقبلة".

يذكر أن الفنان مصطفى حسين درويش، أعلن تغيير اسمه الفني لتشابهه مع الفنان مصطفى درويش، والذي تسبب له في العديد من اللبس والمغالطات بينهما.

ونشر مصطفى حسين درويش، مقطع فيديو مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومراد مكرم ومصطفى درويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "يا جماعة دا أستاذي وبحبه من أيام الكاميرا الخفية.. أستاذ مصطفى درويش".

وأضاف: "أنا عارف عملت له مشكلات كتيرة بسبب تشابه الأسماء، بس هو أحق مني بالاسم، أنا بعتذر له لو في أي حاجة حصلت أو مشكلة، كل المنتجين ولكل الأساتذة المشرفين أنا اسمي مصطفى حسين درويش والأستاذ اسمه مصطفى درويش، وده حقه وحقك عليا بس أنا متنازل عن اسم مصطفى درويش.. وبتمنى له كل التوفيق".