الأربعاء 1 مايو 2024

الحلقة السابعة من «الكبير أوي 6».. مربوحة تنقذ الكبير من خسارة 5 ملايين

الكبير أوي 6

فن8-4-2022 | 21:11

حسام يونس

عرضت قناة "أون" الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 6"، باستيقاظ "الكبير" أحمد مكي، وزوجته "مربوحة" رحمة أحمد، وأبناؤه جوني جونيور والعترة، و"فزاع" هشام إسماعيل، و"دكتور ربيع" بيومي فؤاد، "هدرس" محمد سلام، وغيرهم من أهل القرية.

ويحدث نقاش بين الجميع حول المكان الذي هم فيه، وكيف أنهم موجودين، ويبدأ كل شخص منهم في قول تفسيره عن الذي حدث بطريقته الكوميدية.

ويظهر بعدها شخصًا مقنع يرتدي ملابس باللون الأحمر، ويخبرهم أنهم بصدد لعب إحدى الألعاب، ويشرح لهم قواعدها، ويخبرهم بجائزة الفائز التي تقدر بـ 5 ملايين جنيه، فيدهش الجيمع ويشتعل بداخلهم الحماس من أجل الفوز بالمال.

وتنتقل الأحداث إلى اللعبة وهي squid game، ويجمع فيها مشهدًا كوميديًا بين الكبير ومربوحة، بعد إنقاذ الأخيرة له، من الوقوع والخسارة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

الحلقة السادسة من الكبير أوي 6

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل "الكبير أوي 6" عددًا من الأحداث، ومن بينهم إلقاء التوأم "العترة وجوني" أبناء "الكبير"، وهو الفنان أحمد مكي لقنبلة عليه، وعلى زوجته مربوحة، وهي الفنانة رحمة أحمد.

وأدت هذه القنبلة لتخديره هو وزوجته، ليفيق الفنان أحمد مكي، ويجد نفسه، هو وعائلته داخل مكان يحاكي المكان الذي تجمع به اللاعبين في المسلسل الكوري "لعبة الحبار" أو "Squad game".

وفى سياق آخر، حصدت الفنانة رحمة أحمد على إشادات عديدة من الجمهور، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6"، وتألقها في تجسيد دور زوجة الكبير، وهي "مربوحة" والتى تزوجها بناء على قرار عمته "الكبيرة فحت".

الحلقة الخامسة من الكبير أوي 6

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6" بعودة "الكبير" من زفافه، وتعريف زوجته على توأمه، وصدمتها عند رؤية "العترة" نجله من حيث سنه، حيث أنه في مرحلة الشباب، وتوأمه عمره 7 سنوات.

وبعدها توالت الأحداث سقطت "مربوحة" من شباك الغرفة، وتصعد مرة أخرى، وتحاول إرضاء الكبير، وتؤكد على حبها له.

وعلى جانب آخر، يظهر جوني، وهو توأم الكبير، وهو بوزن أقل مما كان عليه، فيبدأ في تاليف قصص خيالية لهجرس، وهو محمد سلام من أجل عدم الإفصاح له باضطراره لأخذ منتج مجهول المصدر ألقى القبض على مروجه فى الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ومسلسل «الكبير أوي 6» بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa