الثلاثاء 21 مايو 2024

خبير استراتيجي: متابعة الرئيس تنفيذ المشروعات والبرامج والخطط غير مسبوق بتاريخ مصر

بشير عبد الفتاح

أخبار9-4-2022 | 11:00

حامد محمود

قال الدكتور بشير عبد الفتاح، الخبير بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية، في ضوء تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأعمال الإنشائية لتطوير بعض الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، إن الرئيس يتابع تنفيذ الخطط والمشروعات الكبرى والبرامج بشكل منتظم.

 

وأضاف عبد الفتاح، خلال لقائه بقناة "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الرؤساء الذين سبقوا الرئيس السيسي، كانوا يكتفون بالتوجيهات وينقطعون عن المشروع كلية إلى حين الافتتاح وقد يوفدون رؤساء الوزراء للافتتاح.

 

وأكد بشير عبد الفتاح، أن متابعة الرئيس السيسي، تنفيذ المشروعات والبرامج والخطط غير مسبوق في تاريخ مصر.

 

وصرح  المتحدث باسم رئاسة الجمهورية  السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد بعد ظهر أمس الجمعة الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

 

وقال إن الرئيس السيسي، حرص على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً سيادته إياهم بمناسبة شهر رمضان المعظم.

 

وذكر المتحدث الرسمي أن جولة السيد الرئيس تضمنت تفقد سير العمل بمحور جيهان السادات الرابط بين مناطق وسط البلد وميدان رمسيس حتى طريق الاوتوستراد، فضلاً عن أعمال إنشاء محور حسب الله الكفراوي الذي يربط بين جنوب القاهرة في منطقة المعادي وحتى حي الأسمرات، إلى جانب المراحل النهائية من محور دكتورة سميرة موسي الرابط بين حي الأسمرات ومناطق شرق القاهرة والقاهرة الجديدة.