الخميس 27 يونيو 2024

وزير الرياضة يتفقد مركزي شباب الهايكستب وعرب الحصن

جانب من التفقد

ملاعب الهلال9-4-2022 | 17:25

لطفي السقعان

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولة تفقدية لمركزي شباب الهايكستب وعرب الحصن، ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها، ويرافقه سيد حزين، وكيل الوزارة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

بدأ وزير الشباب والرياضة بتفقد مركز شباب الهايكستب، وتابع عملية الانتهاء من إنشاء حمام سباحة نصف أوليمبي، ملعب كرة سلة وملعب كرة يد.


كما تفقد وزير الرياضة أيضًا السور الذي تم إنشاؤه لمركز الشباب بطول 410 أمتار، لحماية مرتادي المركز.

وتوجه وزير الشباب والرياضة إلى مركز شباب عرب الحصن، وتابع الإجراءات التي ستتم في مركز الشباب من عملية تطوير شاملة للمركز، وتتضمن "تطوير ورفع كفاءة لكل من ملعب كرة القدم القانوني، الملعب المتعدد، صالة المنازلات، وإنشاء حمام سباحة بمركز الشباب".

وأكد "صبحي" أن الدولة المصرية، وخاصة وزارة الشباب والرياضة تسعي إلى النهوض بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية وتطويرها بما يتوائم مع تطورات العصر الحديث، وأصبحت مراكز الشباب في الآونة الأخيرة مراكز خدمة اجتماعية تقدم العديد من الخدمات المهمة ليست الرياضية فقط، لكنها تعمل على توفير كل السبل لتعليم الشباب وتثقيفهم بمختلف الأمور، مثل أندية العلوم وبرامج وأنشطة تعليمية عديدة أصبحت تقدمها مراكز الشباب والتي ساعدت بنسبة كبيرة على زيادة الإقبال لما لمسه المواطن المصري من تطور ونهضة، من خلال رؤية حكيمة للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.