الثلاثاء 25 يونيو 2024

غدا.. ميريت عمر الحريري تكشف أسرار والدها في «ذكرياتي»

10-7-2017 | 07:46

تقدم إذاعة الأغاني، غدا، حلقة خاصة من برنامج "ذكرياتي" مع النجم سمير صبري، الذي يستضيف ميريت نجلة الفنان عمر الحريري؛ للحديث عن ذكريات والدها وأسرار تذاع لأول مرة عن حياة الحريري الأسرية والفنية.

وتقول ميريت: "خال والدتي هو الفنان زكي رستم وعندما تقدم والدي لوالدتي اعترض رستم على هذه الزيجة رغم عمله بالفن وتدخلت جدتي لإتمام الزواج”.. وعن كواليس أعمال رستم يحكي صبري بعض الكواليس في فيلم “الفتوة” على لسان فريد شوقي. 

وتضيف ميريت من ذكريات والدها وكواليس أعماله وعن حياته الأسرية، فتقول: “والدي كان إنسان بسيط شبه شخصيته في أعماله وسهل العشرة.. وكان من عشاق أم كلثوم وكنا بنسجل حفلات أم كلثوم ونجتمع للاستماع لحفلاتها.. وعند سفرنا من ليبيا إلى مصر كنا نستمع طوال الطريق الى أم كلثوم".

وعن كواليس الفن تقول ميريت: "أنا كنت هعمل دور البيبي في أغنية ماما زمانها جاية لمحمد فوزي ولكن والدتي رفضت خوفا من تعرضي للإضاءة الشديدة ولصغر سني".. كما تتحدث ميريت عن السندريلا سعاد حسني وشادية.

يذكر أن الحريري انشأ المسرح القومي الليبي منذ عام 1968 إلى 1974 وشارك في العديد من الأفلام مع صباح ورشدي أباظة وإسماعيل يس وأحمد مظهر.

“ذكرياتي” برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في الرابعة عصرا على موجات الأغاني 105.8FM.