الأحد 19 مايو 2024

ابحث مع الشرطة.. عجوزة تتعرض للسرقة في الشارع (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 9-4-2022 | 20:45

ميادة عبد الناصر

تسبب أربعة رجال في إصابة أحد كبار السن بكسر في العظام، خلال عملية سطو عنيفة، في ولاية ماريلاند، الشهر الماضي، ووقع الحادث في حي كابيتول هايتس، بمقاطعة برنس جورج. 

 ويُظهر مقطع فيديو صادم، تم التقاطه بكاميرا جرس الباب القريبة، أربعة مشتبه بهم يقتربون من الضحية، التي وصفتها الشرطة بأنها امرأة في الستينيات من عمرها، عندما عادت إلى المنزل بعد قضاء بعض المهمات، ويمكن بعد ذلك رؤية المهاجمين وهم يدفعون المرأة أرضًا، قبل أن يتوغلوا في جيوبها ويسرقون مفاتيح سيارتها. 

في هذه الأثناء، قام مشتبه به آخر بتمزيق حقيبة المرأة من يديها وهي تصرخ مرارًا وتكرارًا طلبًا للمساعدة، وتمكنت الضحية في النهاية من الوقوف على قدميها، قبل محاولة الهروب إلى منزل أحد الجيران للحصول على المساعدة، ولكن تم التعامل معها من قبل أحد المشتبه بهم الآخرين، ما تسبب في كسر عظمتين. 

وفر المشتبه بهم من مكان الحادث، ولم يتمكنوا من سرقة سيارة المرأة، ولم يتم إجراء أي اعتقالات حتى الآن، وتطلب الشرطة الآن مساعدة الجمهور في التعرف على المشتبه بهم الأربعة. 

وقال مالك عزيز، قائد شرطة مقاطعة الأمير جورج، في بيان "نحن بحاجة إلى مساعدة مجتمعنا في اعتقال هؤلاء المشتبه بهم حتى يتم تقديمهم للعدالة ومحاسبتهم على أعمال العنف التي يرتكبونها".