السبت 29 يونيو 2024

الدنيا صغيرة.. سيدة تكتشف أنها ظهرت في مقطع مع خطيبها قبل معرفته بـ٦ أشهر

الفتاة وخطيبها

الهلال لايت 10-4-2022 | 00:22

ميادة عبد الناصر

في مصادفة غريبة احتلت قصة فتاة على اهتمامات رواد السوشيال ميديا بعد ان قامت بنشرها عبر صفحتها على فيسبوك وذلك بعد أن اكتشفت مقطع فيديو التقطته في ديزني لاند قبل ستة أشهر من لقائها مع خطيبها وقامت بنشر القصة وهو ما جعلها تستحوذ على اهتمامات الجميع.

ووفقًا لموقع "ميرور" البريطاني التقت أنيسة مارتينيز، البالغة من العمر 22 عامًا، من كاليفورنيا، بصديقها الحالي ناثان هاتون، 28 عامًا، عبر إنستجرام في أوائل عام 2020 وسرعان ما ارتبط الاثنان بحبهما وشكلوا علاقتهما ببطء طوال الأيام الأولى للوباء.

ولكن بعد ستة أشهر من علاقتهما العاطفية، صُدمت طالبة الكلية عندما لاحظت أنهما قد تفاعلا بالفعل قبل أشهر من بدء المواعدة في موكب ديزني لاند الذي حضرته مع عائلتها في عام 2019.

كانت تتصفح هاتفها عندما عثرت على مقطع فيديو للحدث، في ذلك يمكن رؤية ناثان التي تعمل كعازفة في مدينة الملاهي وهي تلوح له.

وصرحت Anyssa لمجلة Jam Press مؤخرًا: "لم أكن أعتقد حقًا أنني سأجد أميري الساحر، لكن ناثان قد تجاوز أي قصة خيالية كنت أتخيلها"، وسرعان ما انتشرت القصة وحصدت الالاف من إعجابات والتعليقات حيث شعر الكثير من الناس بالرهبة من قصتهم وأغرقوا قسم التعليقات بردود أفعالهم.