الخميس 23 مايو 2024

وزير الرياضة يباشر عمله من مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

ملاعب الهلال10-4-2022 | 13:08

لطفي السقعان

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولة داخل مقر الوزارة بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية؛ لمتابعة كل التجهيزات المتوفرة، استعدادًا لانتقال الموظفين لمباشرة أعمالهم بالمقر الجديد، خلال الفترة المقبلة، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتفقد موظفو وزارة الشباب والرياضة، المقر الجديد وتعرفوا على مكونات المبنى، وأعمال التشطيبات النهائية الجارية، وما تم إنجازه من منشآت وتجهيزات للمبنى وفق المواصفات العالمية، تمهيدًا لاستلام المكاتب الإدارية ومُباشرة الأعمال في أولى الخطوات للانتقال للعاصمة الإدارية.

وخلال لقائه بمساعديه ورؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم وموظفي الوزارة بالمقر الجديد، اطلع الوزير على التجهيزات المتوفرة حتى الآن داخل مبنى الوزارة، وأماكن توزيع القيادات وموظفي الوزارة بالمقر الجديد، وآخر التطورات المتعلقة بالبنية التحتية التكنولوجية.

وأكد أن العاصمة الإدارية تعد واحدةً من المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها الدولة المصرية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتمثل نقلة حضارية للبلاد في ضوء الجمهورية الجديدة التي دشنها رئيس الجمهورية.

وأشاد "صبحي" بمعدل الإنجاز الذي تحقق في مبنى وزارة الشباب والرياضة بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا فخره بما يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية، وأن الحلم المصري شارف على التحقيق وأن الجمهورية الجديدة باتت معالمها واضحة.