الخميس 16 مايو 2024

محافظا قنا وكفر الشيخ يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الرئيس السيسي

محافظات10-4-2022 | 14:32

دار الهلال

هنأ محافظ قنا أشرف الداودي،ومحافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة .

ففي محافظة قنا؛ بعث المحافظ أشرف الداودي برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة. 

وجاء نص البرقية : " يطيب لي ويسعدني أن أرفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة والتي تتجدد معها كل معاني المجد والفخر والبطولة وتحقيق الجيش الباسل أعظم انتصارات شهدها التاريخ ؛ داعيا الله عز وجل أن يعيد على فخامتكم هذه الأيام المجيدة بموفور الصحة والعافية وأن يتحقق لمصرنا الغالية بقيادة سيادتكم كل ما تصبو إليه من آمال وأن يحفظكم الله لمصرنا قائدًا وزعيما وأن يحفظ الله مصر بكم."

كما بعث محافظ قنا؛ برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وفي محافظ كفر الشيخ؛ هنأ المحافظ جمال نور الدين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسحلة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

ودعا المحافظ المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على الشعب المصري بمزيد من الاستقرار والتقدم والرخاء وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.

وقال محافظ كفر الشيخ إن تلك الذكرى الخالدة ستظل على مر العصور مصدر إلهام لنا جميعًا نتعلم ونستلهم منها معاني العزيمة والإصرار، موجهًا تحية إعزاز وتقدير لجنود مصر البواسل الذين سطروا بدمائهم الذكية ملحمة النصر الخالدة.

وأكد المحافظ الدور الوطني والبطولي الذي لعبته القوات المسلحة في الحرب والسلام للعبور بمصر إلى بر الأمان والدور الذي لا زالت تقدمه والتضحيات العظيمة التي لا تتوانى عنها لينعم المصريون بحياة آمنة ومستقرة وتحقيق التنمية والرخاء والدفع بعجلة البناء إلى الأمام لتبقى مصر شامخة قوية.