الخميس 16 مايو 2024

حارس مان يونايتد : قدمنا أداء سيئًا أمام إيفرتون

دي خيا

ملاعب الهلال10-4-2022 | 15:51

محمد نبيل

صرح ديفيد دي خيا حارس مرمي فريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي أن فريقه ورفاقه اللاعبين قدموا مباراة سيئة أمام إيفرتون.

وأشار الحارس الاسباني اننا لم نظهر بالمستوى المطلوب، ولم نقدم أداء يشفع لنا في الفوز، ولم نخلق عددا كافيا من الفرص، وفي النهاية خسرنا أمام إيفرتون في أحد أسوأ مواسمه وهذا غير مقبول.

وواصل دي خيا، فرضنا سيطرتنا في الدقائق الـ 25 الأولى.

واكد دي خيا ان كما قلت كانت علامات التوتر واضحة عليهم في البداية، ثم سجلوا هدفا حالفهم فيه الكثير من الحظ، وبعد ذلك بدا وأننا خسرنا المباراة بالفعل.

واوضح لا يجب أن تكون العقلية هكذا عندما تهتز شباكنا أولا، علينا أن نتحسن كثيرا، وهذا ما أقوله دائما. لم نكن جيدين بما يكفي".

وواصل "لا أتذكر خلقنا لفرصة حقيقية في المباراة. كانت هناك بعض الفرص، ولكنها لم ترتق لدرجة الخطورة، صراحة لا أدري ماذا يجب أن أقول، أنا حزين للغاية، هذا النادي يستحق أفضل من ذلك.

واختتم أنا حزين للغاية، ويمكنني تخيل شعور الجماهير، إنهم لا يتوقفون عن تشجيعنا ونحن نسمعهم في كل مباراة سواء كنا فائزين أو مهزومين، الوضع صعب للغاية عليهم وعلينا.

وخسر فريق مانشستر يونايتد امام فريق ايفرتون، ويحتل فريق الشياطين الحمر المركز السابع برصيد 51 نقطة.

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أزمة كبيرة بعد تحطيم هاتف مشجع بعد المباراة التي خسرها فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره إيفرتون.

واعتذر النجم البرتغالي عن تصرفه بعد نهاية مباراة الشياطين الحمر أمام إيفرتون، لكن الشرطة فتحت تحقيقا حول الواقعة ، كما أعلن نادي مانشستر يونايتد أنه مستعد للتعاون مع الشرطة في التحقيق.