الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022| مواعيد الحلقة العاشرة من «العائدون» لـ أمير كرارة

مسلسل العائدون

فن11-4-2022 | 09:21

همت مصطفى
يبحث الكثير من عشاق المسلسلات الرمضانية، عن موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل «العائدون»، والذى يعرض فضائيًا على قنوات dmc، وإلكترونيًا عبر منصة Watch it، في مصر وجميع أنحاء العالم في شهر رمضان 2022.

وأعلنت قنوات «dmc» مواعيد عرض مسلسل «العائدون»، حيث يتم بث الحلقة السابعة، اليوم الإثنين 10 رمضان، في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً، وتم إعادتها مرتين  في اليوم التالي في الثالثة صباحًا، والرابعة و30 دقيقة مساءً.

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، ومحاولاتها في التصدي للإرهاب، متمثلا في داعش، ويقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، تجنب مخاطره.

ومسلسل «العائدون» من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد ممدوح، هاني رمزي، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، رشا بلال، جنيد زين الدين، إسلام جمال، جيهان خليل، مايا طلام، محمد عز، نبيل عيسى، إسعاد يونس، صفاء الطوخي، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air