الثلاثاء 14 مايو 2024

تعاون محمد منير والشاب خالد.. أبرز الملاحظات على إعلان «عشان نفهم بعض»

الشاب خالد و محمد منير

فن11-4-2022 | 15:37

منار بسطاوي

تعاون النجمان الكبيران الفنان محمد منير، والفنان الجزائري الشاب خالد، وانضم لهما أيضًا الفنان الشاب أمير عيد، نجم فريق "كاريوكي"، ومؤدي الراب مروان موسى، وذلك في كليب أغنية "عشان نفهم بعض، وهو إعلان لأحد البنوك.

واحتل فريق العمل مؤشرات البحث، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه، ونستعرض لكم أبرز الملاحظات على الإعلان.

فكرة الإعلان

بالرغم من أن فكرة الإعلان عن تلاقي الأجيال ليست بجديدة إلا أنها جاءت لترد على الأزمة المثارة حاليًا بين الأبناء، والآباء حول الأغاني التي يسمعونها الأبناء، واعتراض المجتمع، والآباء عليها، من أغاني راب، والتأكيد على ضرورة المحاولة لتقرب الأجيال من بعضها البعض.

الظهور الأول لمحمد منير

ويعد هذا الإعلان هو الظهور الأول للفنان محمد منير في إعلانات رمضان 2022، حيث شارك في أحد الإعلانات، ولكن بأداء صوتي فقط دون الظهور.

تعاون الشاب خالد والكينج محمد منير

ويعد هذا الإعلان هو التعاون الأول بين كل من الكينج محمد منير، والفنان الجزائري الشاب خالد، من خلال "ديو" يجمع بينهما، وكان الثنائي تعاونا من قبل في إحياء إحدى الحفلات تحديدًا في عام 2009.

تحقيق أمنية الشاب خالد

وكان الشاب خالد صرح من قبل أنه يتمنى التعاون مع الفنان محمد منير، مؤكدًا أنه معجب به كثيرًا، وأن الكينج يتمتع بخامة صوتية جيدة.

استعادة نجاح أغنية شمندورة وديدي

واستعان العمل بأغنيتي هما الأشهر بالوطن العربي، وهي "شمندورة" للكينج محمد منير، و"ديدي" للشاب خالد" من أجل التأكيد على صعوبة كلماتهما بالرغم من نجاحهما، وحب الجمهور لهاتان الأغنيتان، كما هناك اقتباس لموسيقى "شمندورة" داخل التوزيع الموسيقي للعمل.

تعاون الثنائي أمير عيد ومروان موسى

كما يعد هو التعاون الأول بين مؤديان الراب مروان موسى، وأمير عيد نجم فريق "كاريوكي".

تجمع كل هؤلاء الفنانين

وأغنية "عشان نفهم بعض" هي اللقاء الأول بين كل هؤلاء الفنانين من الكينج محمد منير، والفنان الجزائري الشاب خالد، والفنان أمير عيد، ومؤدي الراب مروان موسى.

Dr.Radwa
Egypt Air