الأربعاء 15 مايو 2024

محمد رضوان يواصل تصوير أعماله الرمضانية وينتظر عرض «فضل ونعمة» (خاص)

محمد رضوان

فن11-4-2022 | 14:39

رحاب العوضي

يعيش الفنان محمد رضوان، حالة من النشاط الفني في الدراما التليفزيونية والسينما، إذ يشارك في السباق الرمضاني بـ 4 أعمال درامية، وهم «شغل عالي»، «دنيا تانية»، «رانيا وسكينة» و«سوتس»، وعلى الجانب السينمائي ينتظر عرض فيلمه الجديد «فضل ونعمة».

وكشف محمد رضوان في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، عن دوره في فيلم «فضل ونعمة»، وعن كواليس أعماله الدرامية التي يشارك بها في السباق الرمضاني.

وقال «رضوان»: «انتهيت من تصوير فيلم «فضل ونعمة» منذ عدة أيام، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حيث أجسد فيه شخصية «المقدم عزت»، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل».

«فضل ونعمة» بطولة «ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد ممدوح، ياسمينا العبد»، من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

وتابع: «أواصل حاليًا تصوير مشاهدي في مسلسل «سوتس»، حيث أجسد فيه شخصية «رضوان نعمان» المحامي ووالد الفنانة تارا عماد، وأكثر مشاهدي تجمعني مع الفنانة صبا مبارك وتارا عماد والفنان آسر ياسين، وفي الحقيقة للمرة الأولى أتعاون مع المؤلف محمد حفظي والمخرج عصام عبد الحميد».

وأضاف: «أعمل أيضًا على تصوير المتبقي لي من مشاهدي في مسلسل «شغل عالي» في العين السخنة، وأقوم فيه بتجسد شخصية دكتور «سُفيان» عالم فيزياء، وأكثر مشاهدي تجمعني مع الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا، وهذا العمل هو التعاون الأول الذي جمعني بالمخرج مرقس عادل، وأيضًا الفنانة فيفي عبده».

وعن مسلسل «دنيا تانية» أوضح: «واصل تصويره حتى الآن حيث أجسد فيه دور زوج إيمان السيد ونعيش في حي شعبي، وكنت أعمل رئيس عمال وبعد مكوثي في المنزل بدون عمل لفترة نفكر أنا وزوجتي أن نقوم بعمل قناة على موقع يوتيوب، كما أن هذا المسلسل جمعني للمرة الأولى بالتعاون مع المخرج أحمد عبد العال».

واختتم: «أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل «رانيا وسكينة»، وأجسد فيه شخصية «سيد مرسيدس» صاحب معرض سيارات ويعمل زعيم عصابة، وللمرة الأولى أتعاون مع المخرجة شيرين عادل».

Dr.Radwa
Egypt Air