الخميس 16 مايو 2024

«كلوب»: لا يوجد فريق مثالي في العالم لكن السيتي هو الأقرب

كلوب

ملاعب الهلال11-4-2022 | 15:05

محمد نبيل

قال المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أن لا يوجد فريق مثالي في العالم، لكن ربما فريق مانشستر سيتي هو الأقرب للمثالية.

وأشار كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول: «يجب أن نكون مثاليين تقريبًا للتغلب على مانشستر سيتي في مباراة، وعلى مدار الموسم لكي نحصد اللقب».

وأضاف المدير الفني الألماني: «علينا أن نكون قريبين جدًا من الكمال قدر الإمكان للفوز بسبع مباريات في الدوري الإنجليزي، وهو أمر مجنون تمامًا، لكن من الواضح أن هذه هي الطريقة الوحيدة للتغلب على سيتي في هذا الصراع، لأنه إذا فازوا بمبارياتهم الـ7 سيحصدون اللقب».

ويتبقي لفريق ليفربول 7 مباريات مع كلا من إيفرتون، مانشستر يونايتد، وتوتنام وولفرهامبتون، نيوكاسل، وأستون فيلا، وساوثامبتون.

 وانتهت قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزي بين نادي مانشستر سيتي ونظيره ليفربول، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم بالامس على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي، في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 74 نقطة، وفي المركز الثاني فريق ليفربول برصيد 73 نقطة، وفي المركز الثالث تشيلسي برصيد 62 نقطة، وفي المركز الرابع فريق توتنهام برصيد 57 نقطة، وفي المركز الخامس فريق آرسنال برصيد 54 نقطة، وفي المركز السادس فريق مانشستر يونايتد برصيد 51 نقطة.