السبت 1 يونيو 2024

حلمي عبدالباقي: تربيت على عزة النفس والكرامة والفنان ملك للجمهور (فيديو)

حلمي عبدالباقي

فن11-4-2022 | 21:31

دار الهلال

كشف الفنان حلمي عبدالباقي عن آرائه في أسرار من حياته الشخصية وآرائه في بعض الأمور الفنية، مؤكّدًا أنه تربّى على عزة النفس والكرامة ولا يسمح لأحد بتخطيهما.

وقال، خلال لقائه في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة "الحدث اليوم": "الفنان ملك للجمهور وحياته الشخصية ليست خط أحمر، ويمكن تداولها عبر التواصل الاجتماعي والإعلام، لأن الجمهور يتطلع دائمًا لمعرفة أخبار نجمه المفضل، ولكن هناك أمور خاصة جدًا يجب ألا يفصح عنها لأنها ملك له وحده ولا يمكن لأحد تخطيها".

وتابع: " أنا أكبر إخوتي، لم أكن طفلًا مدللًا وكان والدي ووالدتي يحاسباني على الخطأ وأحيانًا يتطرق الأمر إلى الضرب، وتعلمت من والدي كيفية تحمل المسئولية وتربية الأبناء".

 


ودخل حلمي عبدالباقي في نوبة بكاء على الهواء، وذلك عند الحديث عن والدته ووالده الرحلين، قائلًا: "أعشق أمي وأبي، الله يرحمهما، ووالدي علمني تحمل المسؤولية وكيف تكون رجلًا محترمًا، ولم أطلب منهما شيئًا لأن الأمور المادية كانت صعبة شيئًا ما، وكنت أشعر بهما وهما دائمًا يحسبان ميزانية البيت هل ستكمل لآخر الشهر أم لا".   

وأضاف: "عشت حياتي أحب نفسي جدًا وكرامتي وذاتي".


يُذكر أن الفنان حلمي عبدالباقي، مطرب وممثل مصري، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، درس في كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وحاز على لقب مطرب الجامعة اﻷول 3 مرات، ثم اتجه إلى الإسكندرية للعمل في الغناء في الصالات وحفلات الزفاف.

وبدأ مسيرته الاحترافية عام 1985 بألبومه الأول "الغربة" بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها "عيني عليكي"، و"عجبتيني"، و"اوعديني"، و"سلم عليها"، و"حاضر" و"هات إيدك"، من أشهر أغنياته "ذكريات" و"نورت أيامي".

كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم " زمن الجدعان" و"إمبراطورية الجيارة" و"سفينة الحب والعذاب" ومسرحية "جنون البشر" إلى جانب المشاركة مع الفنانة نيللي في فوازير "الدنيا لعبة".