السبت 29 يونيو 2024

الإنتاج الحربي: استغلال كافة إمكانياتنا لخدمة المشروعات البحثية

10-7-2017 | 12:42

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، استعداد الوزارة لاستغلال كافة إمكانياتها لخدمة المشروعات البحثية والصحية والبيئية لمستشفى 57357 ؛ والتي تخدم المواطن المصري وتقدم له حياة بيئية وصحية سليمة.
 

جاء ذلك خلال زيارة اللواء العصار لمستشفي 57357 لعلاج مرضى سرطان الأطفال، والتى رافقه خلالها الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس أمناء مجموعة 57357 وعضو مجلس الإدارة ، والدكتور شريف أبو النجا المدير التنفيذي للمجموعة ومدير عام المستشفى، فى إطار تفعيل أوجه التعاون المشتركة بين الطرفين.
 

وأشار إلى أن الوزارة سبق أن وقعت بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بهدف إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية " الجزيرة الخضراء" بمحافظة كفر الشيخ للحد من مسببات أمراض الأورام والسرطانات المنتشرة بالقرية.
 

وأعرب “العصار” عن سعادته بزيارة المستشفي ذلك الصرح الكبير الذي يقدم خدمة طبية عالمية لجميع الطبقات الاجتماعية بالمجان ، مؤكدا أن المستشفى بهذه الإمكانيات والتوسعات التي تقوم بها ستتيح الفرصة لعلاج المزيد من المرضى مما يزيد من نسب شفائهم وعودتهم لأسرهم فى أفضل حال .
 

وتفقد “العصار” التوسعات الجديدة بالمستشفى لإضافة 300 سرير لاستيعاب مزيد من المرضى وعدد من الأقسام الداخلية للمستشفي مثل (عيادة علاج اليوم الواحد، ورشة العلاج بالفن للأطفال، العيادات الخارجية، أكاديمية التدريب والتعليم وغيرها) .