الأربعاء 15 مايو 2024

بعد تصدر التريند.. تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى لـ خالد النبوي

راجعين يا هوى

فن12-4-2022 | 17:19

منار بسطاوي

تصدرت الحلقة 10 من  مسلسل "راجعين يا هوى" والتى عرضت، أمس، في ترند "جوجل" وشهدت عدد من الأحداث، ومن تأكيد طارق لأصدقائه بأمنيته في ترك المجال الموسيقي، والاتجاه لكرة القدم.

وهرب أصدقاء طارق منه، مؤكدين أنه تركيزه لا يعتمد على مجال واحد، وتشتت تركيزه، كما هناك مقابلة بين "فريدة"، وهي الفنانة هنا شيحة مع الفنان خالد النبوي، وهو "بليغ أبو الهنا"، وتسألت فريدة عن طبيعة العلاقة التي تربط "بليغ" بخطيبها "إحسان"، وهو الفنان عمرو مهدي.

وطلبت فريدة من بليغ أبو الهنا الابتعاد عن خطيبها، وسألته فريدة عن رأيه في استكمال علاقتهما، ليرد عليها مؤكدًا خوفه عليها من تلك الزيجة.

وعلى جانب آخر ذهب عم جابر وهو الفنان أحمد بدير في أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" الحلقة 10، إلى الفنانة أنوشكا، وهي "شريفة هانم"، وطلب   منها أن تقيم "ولاء"، وهي الفنانة سلمى أبو ضيف معهما في المنزل لعدة أيام لحين انتهاء الأزمات بينها، وبينهم، وبالفعل وافقت "شريفة هانم" على ذلك.

وشهد الحلقة أيضًا اعتراف "بليغ أبو الهنا" لأبناء أشقائه بوصول لمعلومات تخص وفاة شقيقه في حادث سر متعمد.

ومسلسل «راجعين يا هوى»، من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، عبير منير، هناء الشوربجي، عمرو مهدي، هلا السعيد، مصطفى غريب، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.