الخميس 23 مايو 2024

الشرطة البريطانية تحذر السائقين بمشاهد خطيرة على الطريق (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 12-4-2022 | 22:01

ميادة عبد الناصر

أصدرت الشرطة البريطانية لقطات كاميرا تظهر سائقي السيارات وهم يعرضون حياتهم للخطر من خلال التجاوز المحفوف بالمخاطر والقيادة على الجانب الخطأ من الطريق وتخطي الأضواء الحمراء. 


يمكنك أن ترى في الفيديو اللحظة التي تجاوزت فيها سيارة رينج رور سوداء سيارة بالقيادة على الجانب الخطأ من الطريق ، وتخطت سيارة قادمة بصعوبة.

يُظهر الجزء الأول من اللقطات في المونتاج سيارة فضية تسير على الرصيف وتنتهي لتجاوز حركة المرور في مناورة مخيفة كما تم التقاط سيارة رينج روفر فضية على الكاميرا وهي تسير في منتصف الطريق بين الخطوط الفاصلة حول منعطف قبل المناورة للخلف على بعد ثوانٍ بعيدًا عن الاصطدام بسيارة. 

من خلال حصر نفسها بين سيارتين تسير في الاتجاه المعاكس ، تُظهر الكاميرات كيف تخطت سيارة مرسيدس بيضاء بشكل خطير حركة المرور القادمة بينما تم التقاط إشارة المرور الضوئية على الكاميرا من قبل مركبة أخرى تقطع السائقين بتهور.

ويُظهر مقطع الفيديو الثاني سيارة رينج رور سوداء تتخطى سيارة بالقيادة على الجانب الخطأ من الطريق وتفقد بشدة سيارة قادمة وفي مقطع فيديو مرعب آخر ، اضطر السائق إلى الضغط على مكابحه بعد أن تجاوزت سيارة بي إم دبليو زرقاء سريعة شاحنة من خلال القيادة على الجانب الخطأ من الطريق أمام حركة المرور القادمة.

وفي لحظة توقف للقلب ، تم التقاط  سيارة فورد فضية وهي تتخطى مركبة من خلال قيادتها على الممر الخطأ بوصات بعيدًا عن شاحنة قادمة وينتهي الفيديو بسائق مشغول على هاتفه وهو يقود سيارته.

في عام 2020 ، قُتل 1516 شخصًا على طرق المملكة المتحدة ، مع تسجيل 1460 حالة وفاة في بريطانيا و 56 في أيرلندا الشمالية