الثلاثاء 14 مايو 2024

إياد نصار ينتحل صفة تاجر لمساعدة رجل قعيد

إياد نصار

توك شو12-4-2022 | 22:25

فاجأ الفنان إياد نصار جمهوره بظهور خاص ومختلف في شهر رمضان، عندما تخفى في شكل تاجر أدوات طبية مصري من أجل مساعدة رجل قعيد مكافح تسبب عمله في مرض ومعاناه تسببت في تراكم الديون عليه.

جاء ذلك ضمن برنامج إنساني بعنوان الدنيا بخير الذي يعرض علي شاشة (قناة أبوظبي) طوال شهر رمضان، ويقدمه الإعلامي أحمد اليماحي إذ يلقي الضوء علي جهود دولة الإمارات والهلال الاحمر في مساعدة الآخرين في مختلف دول العالم.

كما أستهدفت الحلقة تقديم العون لشخص قعيد يحلم بكرسي كهربائي وعمل مشروع يساعده في حياته، بجانب تسديد الديون التي تراكمت علي الأسرة، وقام البرنامج بالتكفل بدفع كل مايلزم لحل مشكلة هذه الأسرة.

الحلقة شهدت تألق إياد نصار وقدرته علي التماسك في الحلقة رغم الالم الخاص بالحالة التي كان يساعدها، ولم يكشف نصار عن نفسه في الحلقة الا بعد أن قام بحل كل مشاكل الحالة التي يساعدها. 

وصرح إياد نصار أن هذه واحده من أصعب تجاربه التمثيلية في حياته، حيث قام بالتمثيل أمام أشخاص حقيقيين وحاول قدر الامكان ان لا يخوض في معاناتهم حتى لا يبكون فالهدف هو إسعادهم وفرحتهم. 

وقال احمد اليمّاحي،  مقدم البرنامج، نادرون هم أولئك الذين يجعلون من البذل متعتهم الخاصة فما أحوجنا إليهم، فهم الذين يزينون أيامنا بألوان إحسانهم.

فالظروف الصعبة قسمت الناس إلى نوعين أحدهم لا يلتفت الى هموم الآخرين أما الاخر هم الذين يحاولون رسم الأمل والبسمة على وجوه الاخرين وما أحوجنا إلى هؤلاء في حياتنا.

ويسلط برنامج الدنيا بخير الضوء على جهود دولة الإمارات والهلال الأحمر في مساعدة الآخرين، في مختلف دول العالم، ويظهر في حلقات البرنامج العديد من نجوم الفن العربي الذين شاركوا في المهمة الإنسانية لمساعدة المحتاجين، منهم: وائل جسار، أيمن رضا، وفاء موصلي، مي عمر، ملحم زين، إياد نصار، سيرين عبدالنور، ومنذر رياحنة.

ويغلب الحوار الإنساني العميق على المشهد بين الضيف المتنكر، والمحتاج الحقيقي أمام عدسة فريق الإعداد، الذي يختبئ في حافلة خاصة، ثم يكشف الضيف عن هويته ليتلقى المحتاج هديةً من الهلال الأحمر الإماراتي في مشهد إنساني وعاطفي يعزز قيم الخير والعطاء في المجتمع.

Dr.Radwa
Egypt Air