الأحد 19 مايو 2024

وفاة وافد عربي فى أكتوبر.. حاول الصلح بين أقاربه فتلقى طعنة قاتلة

قتل شاب

الجريمة13-4-2022 | 17:40

مصطفي السيد

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في مقتل شاب عربي الجنسية أثناء فض مشاجرة بين ابني خالته حيث تلقى طعنة أودت بحياته في الحال.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد سبب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كانت أجهزة الأمن بأكتوبر تلقت بلاغا بوقوع قتيل خلال مشاجرة، وانتقلت قوات الأمن بإشراف العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث أكتوبر وتبين من المعاينة والفحص أن شاب يحمل جنسية أحدي الدول العربية لقي مصرعه عندما تتدخل لفض مشاجرة بين أبني خالته .

وتبين أن المجني عليه يسكن في منطقة أكتوبر منذ عدة أشهر، وأنه فوجئ بحدوث مشاجرة جمعت اثنين من أبناء خالته يحملان جنسية أخرى وعندما تفاقم الأمر تدخل لفض الخلاف بينهما لكنه تلقى طعنة في الصدر لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وأفادت تحريات المباحث، أن المجني عليه ليس طرفًا في المشاجرة بل حاول الصلح بين ابني خالته، لكن أحدهما كانت في يده سكينًا وأثناء محاولة طعن خصمه استقرت السكين في صدر المجني عليه، فسقط على الأرض غارقًا في دمائه ونُقل إلى مستشفى 6 أكتوبر لتلقي الإسعافات لكنه فارق الحياة خلال محاولة إسعافه.

تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بتفاصيل الجريمة مدعيًا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه وأن السكين استقرت في صدره أثناء وقوفه بينه وبينه ابن خالته الآخر.