الخميس 9 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يوجه بالاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

محافظ الوادي الجديد

محافظات13-4-2022 | 19:58

دار الهلال

وجه محمد الزملّوط محافظ الوادي الجديد بضرورة الاستعداد وجاهزية قطاع التعليم لامتحانات الثانوية العامة وتكثيف القوافل التعليمية في المناطق النائية للتيسير على الطلاب ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن أولياء الأمور.

وخلال ترؤسه لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، وجه الزملوط بتكثيف حملات المتابعة والرقابة على الأسواق والمخابز وتفعيل دور الجمعيات الفئوية ومبادرات توفير السلع الأساسية واللحوم بكافة الوحدات المحلية والمصالح الحكومية والإعلان عن أرقام الشكاوى والتواصل مع فروع جهاز حماية المستهلك وهيئة سلامة الغذاء.

وأكد الزملوط، خلال الاجتماع، متابعة موقف توريد محصول القمح طبقاً للمساحات المنزرعة بكل مركز والتأكيد على حوافز التوريد وحظر خروج الأقماح خارج المحافظة أو بين المراكز إلا بتصريح رسمي وسرعة رفع كفاءة وإصلاح طريق بغداد ــ الأقصر حفاظًا على سلامة مستخدمي الطريق وعرض الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق.

وشدد المحافظ على ضرورة إعداد تقرير مفصل عن موقف محطات مياه الشرب الجديدة والتي لم تدخل الخدمة لبحث سرعة تشغيلها لخدمة المناطق المجاورة وتخصيص موقع لإنشاء فرع لكليتي الزراعة والطب البيطري بجامعة الوادي الجديد بمركز الداخلة وحصر المساعدات الإنسانية المقدمة من المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية لضمان وصولها لكافة المستحقين وتغطية احتياجاتهم.

Egypt Air