السبت 4 مايو 2024

مجاور لـ جيف بيزوس.. عرض قصر ضخم للبيع مقابل 21.9 مليون دولار

القصر

الهلال لايت 14-4-2022 | 15:35

ميادة عبد الناصر

استطاع قصر ضخم في لوس أنجلوس  جذب الأنظار إليه وذلك بعد عرضه للبيع مقابل 21.9 مليون دولار والذى يحتوى على  12 سيارة ، ومرآب بمساحة 2000 قدم مربع ، ومسرح سينما في المنزل ، وبار ، حيث سيكون المالك الجديد جارا مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس.

ووفقا لموقع " ميرور "البريطاني، يقع القصر في أحد أرقى الشوارع في بيفرلي هيلز أنجيلو درايف  يحتوي المنزل الحديث المكون من ثلاثة طوابق على خمس غرف نوم وسبعة حمامات في المجموع وقد تم تغطية التصميمات الداخلية الأنيقة بأرضيات خشبية متعرجة وجدران حجرية وأسقف عالية.

قصر

فالمنزل الذي تبلغ مساحته 9797 قدمًا مربعًا  والذي اكتمل بناؤه في عام 2021  يكتمل بالعديد من مناطق المعيشة ، وغرفة طعام تتسع لعشرة أشخاص ، ومطبخ واسع كما يحتوي على أحواض مزدوجة ، والعديد من الخزانات لمساحة التخزين المثالية ، وطاولات رخامية ، وثمانية مواقد ، وفرنين ، ثلاجة وفريزر مترامي الأطراف ، جزيرة ، وزاوية الإفطار الخاصة بها.

غرف داخلية

من الطابق العلوي إلى الطابق السفلي ، حيث يوجد مسرح سينما وبار مدمج وصالة ومكتب كما يحتوي المنزل أيضًا على ردهة زجاجية خاصة به.

ويشتمل المنزل على ثلاث طوابق يرتكز على درج خشبي معماري مصنوع ببراعة ويلتف على فناء مغلق بالزجاج كما تحتوي غرفة النوم الرئيسية على مقصورة ملابس مزدوجة ، بينما يشتمل الحمام الرئيسي الذي يشبه السبا على حوض استحمام كبير حجري.

يمكن أيضًا استخدام الدور العلوي في الطابق العلوي كقاعة جلوس وبه شرفة خاصة به مثالية لغرفة وسائط إضافية أو منطقة لعب على حد سواء  كما يوفر المنزل المكون من خمس غرف نوم وسبعة حمامات معيشة فخمة من خلال أبعاد أنيقة".

توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف مناظر خلابة للمناظر الطبيعية ، بينما يؤدي الباب الزجاجي المنزلق إلى ما تصفه القائمة بـ "واحة خارجية" - شرفة خاصة ومطبخ خارجي ومنطقة لتناول الطعام ومسبح.

توجد ساحة صغيرة مخفية عن العالم الخارجي بواسطة تحوطات شاهقة مما يوفر "التطور الجوهري لمعيشة جنوب كاليفورنيا" ، ومع ذلك ، لا يوجد سوى ما يزيد قليلاً عن 1000 قدم مربع من المساحة بالخارج.

وقد بناء هذا المنزل لأولئك الذين يتطلعون إلى تحفة معمارية ، وموقع جيد التجهيز ، ومنزل يتميز بالراحة والتصميم المتطور وتم تصميم المنزل من قبل Gabbay Architects - شقيقان تعاونا لتشكيل شركة تصميم مقرها بيفرلي هيلز والتي تخلق مساحات ملهمة تركز على الإنسان للعملاء الأكثر تميزًا في العالم ، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

Dr.Randa
Dr.Radwa