الأربعاء 8 مايو 2024

مادلين طبر لـ«دار الهلال»: انتهاء تصوير «ملف سري» خلال يومين

مادلين طبر

فن14-4-2022 | 17:25

همت مصطفى

تواصل  الفنانة مادلين طبر تصوير مشاهدها في مسلسل  «ملف سري»، والتي تشارك فيه البطولة الفنان هاني سلامة، ويعرض ضمن المارثون الدرامي الرمضاني الحالي 2022.

 

وقالت مادلين طبر في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال، إنها يتبقى لها يومان فقط، وتنتهي أسرة ملف سري من تصوير المسلسل.

 

وأكدت مادلين طبر: أنها في اشتياق أن تعود إلى بيروت لتقضي باقي أيام رمضان  مع أسرتها  وتستمع بطقوسها الخاصة  في الشهر الكريم.

 

وأعربت مادين طبر عن سعادتها، بعد  تصويرها  لبعض مشاهدها من «ملف سري» في مؤسسة دار الهلال، التي تعتز بها كمؤسسة صحفية عريقة لها مكانتها الصحفية المصرية والعربية في الصحافة.

 

وأوضحت مادلين طبرأن :«دورها في مسلسل  رئيسة تحرير جريدة في زمن الإخوان تحديات، وتهديد لكل صاحب رأي معارض، تم تصوير مكتبي في دار الهلال العريقة، وتحقق حلمي، درست وتخصصت صحافة، ومارست العمل الصحفي أثناء 4 سنوات الدراسة ولم أتمكن أن أصل إلى درجة رئيسة تحرير، والمسلسل حقق لي حلمها بشخصية «إلهام النجار»

 

 

وأضافت مادلين طبر: «المسلسل يؤكد في رسالته على وحدة وتماسك الشعب المصري وقت الشدائد، ومجابهة أي أخطار تهدد أمن واستقرار بلادنا، وأن هذه الرسائل النبيلة تقدم في إطار من التشويق والأكشن وأيضًا الرومانسية، وأحداث العمل تدور في عام 2013،  وما شهدته البلاد من حالة انفلات أمني، مرورًا بأحداث عديدة يتناولها المسلسل بشكل واقعي».

 

وتعرض  قنوات «dmc» مسلسل «ملف سري»، يوميا  في تمام الساعة الـ11 و50 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرة واحدة في تمام الساعة 10 والنصف صباحًا.

 

تدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يوكل مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

 

ومسلسل «ملف سري» بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، شيرين، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز»، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.

Egypt Air