الخميس 20 يونيو 2024

بعد فشل المدرسة في الفوز.. «دايمًا عامر» فى تريند جوجل

دايمًا عامر

فن15-4-2022 | 12:49

منار بسطاوي

احتل مسلسل "دايمًا عامر" الحلقة 13 مكانة في مؤشرات البحث بـ"جوجل"، وذلك بعد عرضها أمس الخميس، وشهدت الحلق فشل طلاب مدرسة رؤية في المسابقة التي سافروا للغردقة من أجلها.

وسبب فشل الطلاب فى إزعاج "مستر أبو الوفا" مالك المدرسة كثيرًا وهو الفنان عمرو عبد الجليل، وانفعل على أساتذة المدرسة، وخاصة مديرة المدرسة، وهي "ميس زهرة" وتجسده الفنانة لبلبة.

وحاولت "ميس فدوى" وهي الفنانة ميرنا نور الدين تهدئته، وطمأنته، ولكن "أبو الوفا" تغزل بها في منتصف الحديث، ليتدخل "مستر عامر عبد الرازق" ويحتوي الموقف.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني، نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

عرض مسلسل "دايمًا عامر" الحلقة 12 الأربعاء الماضي، وشهد العديد من الأحداث، والتي من أبرزها هروب طلاب المدرسة من الفندق الذين يقيمون به أثناء رحلتهما المدرسية بالغردقة.

الأمر الذي تسبب في ذعر الأساتذة، وبدأوا في البحث عنهم إلى أن وجدوهم داخل أحد الملاهي الليلية، وتم معاقبتهما من قبل الفنان مصطفى شعبان.