الخميس 9 مايو 2024

مدرب الرجاء: لدينا الدوافع لتخطي الأهلي.. ولن نتأثر بالجماهير

رشيد الطاوسي

ملاعب الهلال15-4-2022 | 17:24

محمد نبيل

قال المدير الفني لنادي الرجاء المغربي رشيد الطاوسي في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن اللاعبين لن ينظروا على جمهور الأهلي، وفي كامل التركيز، ولعبنا في ملعب السلام من قبل في 2018.

وأشار الطاوسي، أن قرعة ربع النهائي لدوري الأبطال وضعتنا في مواجهة فريق قوي بحجم الأهلي، لكننا الرجاء أيضًا لن نخشى أحد، ونمتلك معنويات مرتفعة وليس لدينا سوى ثلاث غيابات، لكن نمتلك كل المقومات والدوافع لتخطي عقبة الأهلي، ومنذ توليت تدريب الرجاء تطور أداء اللاعبين.

وأوضح المدير الفني، أن اللاعب الرجاوي لا يلتفت سوى إلى أرضية الملعب وليس الجماهير، ومباراة غدًا هي بمثابة الشوط الأول، وتركيزنا منصب بدرجة كبيرة على مباراة الذهاب.

واختتم الطاوسي، أن كل لاعبي في تمام الجاهزية، على الرغم من أن فريق الرجاء يلعب كل ثلاث أيام مباراة، ولكن تركيزنا على مباراة الأهلي، ولا يوجد لدينا مشاكل في حراسة المرمى، فلا فرق بين حارس أساسي واحتياطي، وفريق الأهلي يبقى كبيرًا وأغلب لاعبيه في منتخب مصر، ولا أود أن أقول أنه يمر بفترة سيئة وكل لاعبي الأهلي أقوياء.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور ربع النهائي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Dr.Radwa
Egypt Air