الجمعة 21 يونيو 2024

بعد 70 سنة.. عجوزان يعيدون حفل زفافهما بفستان الفرح والبدلة

العروسان

الهلال لايت 15-4-2022 | 21:39

ميادة عبد الناصر

في كثير من الأوقات نحتاج لرؤية بعض القصص التي تبث الأمل في النفوس وسط أجواء العنف الأسري وأخبار الطلاق التي نسمع عنها كل يوم ومن هذه النماذج التي تبث الأمل وجدنا هذين الزوجين المسنان الذين احتفلوا بعيد زواجهم السبعين، من خلال جلسة تصوير رومانسية، وارتدت الزوجة نانسي لوبرز 87 عامًا فستان زفافها الدانتيل الأبيض، الذي اردته أول مرة منذ 70عامًا مع زوجها ميلفين البالغ من العمر 91 عامًا.

عروس

التقى الزوجان اللذان يعيشان في ولاية ساوث داكوتا، في حلبة تزلج وتزوجا في 6 يناير عام 1952، وكانت نانسي تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، وخلال سبعة عقود من الزواج، رزق الزوجان بخمسة أطفال وهما دوان لوبرز، 67 عامًا، لوري هيير، 65 عامًا، دي دي كونراد، 64 عامًا، دون جيرلاش، 62 عامًا، وميليسا شوت  54 عامًا، ولديهم أيضًا 12 حفيدًا و21 من أبناء الأحفاد، وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني.

عروس

العروسان

احتفل الثنائي بذكرى زواجهما السبعين في يناير من هذا العام، وقررت أصغر أحفادهم آنا، وتعمل مصورة حفلات زفاف، الاحتفال بهذه المناسبة، من خلال إجراء جلسة تصوير خاصة لهما في حديقة العائلة.

وقالت آنا: 'لا يملك أجدادي سوى صورتين من يوم زفافهم وخطرت لي فكرة التقاط صور لجدتي وهي ترتدي فستانها، ثم وجدت أمي، ميليسا، بدلة عسكرية للجيش الكوري والتي ارتداها جدي الذي خدم لفترة في الجيش، خلال الحرب الكورية وقبل سبعين عامًا، كان سعر فستان نانسي 35 دولارًا وكان طرحتها 15 دولارًا.

وعندما سُئلت الزوجة المسنة عن شعورها بارتداء فستانها مرة أخرى، قالت نانسي: "لقد كان حقًا شرفًا لي أنه لا يزال بإمكاني ارتدائه مرة أخرى، وكان شيئًا مميزًا وقد أحببته، لذلك احتفظت به طوال هذه السنوات".

الاكثر قراءة