الخميس 9 مايو 2024

القسم الثاني.. غضب في الأوليمبي بسبب نقاط حرس الحدود والتهديد بـ«فيفا»

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأوليمبيم

ملاعب الهلال15-4-2022 | 22:45

محمد تاج

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل أروقة النادي الأوليمبي في أعقاب الأنباء التي ترددت حول إضافة ثلاثة نقاط لرصيد فريق حرس الحدود، في جدول مسابقة دورى القسم الثاني، عقب تقدم مسؤلو حرس الحدود بشكوى رسمية إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة ضد نادي الرجاء المطروحي، بسبب إشراك لاعب غير مسجل، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف، وتم تقديم الشكوى بعد مرور أكثر من شهرين على المباراة، وليس هو الموعد القانوني لتقديم الشكوى، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر على المنافس "فريق الأوليمبي".

ويتصدر فريق حرس الحدود المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية، برصيد 50 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق الأوليمبي، ويستضيف الأوليمبي نظيره حرس الحدود، الخميس 9 مايو، ضمن الجولة 29 لمسابقة دورى القسم الثاني. 

ومن جانبه، أكد ناصر الشاذلي، رئيس النادي الأوليمبي، أن مجلس الإدارة متمسك بحق النادي في الحفاظ على حقه في المنافسة دون مجاملات، أو إضافة نقاط للمنافس المباشر لفريق الأوليمبي، خاصة مع اقتراب منافسات الموسم الجاري من الختام.

وقال: "الأوليمبي يمتلك شعبية كبيرة وتاريخ عريق ولن نتهاون في حقوقنا، في المنافسة الشريفة على التأهل إلى الدورى الممتاز، خاصة بعد تصدرنا جدول الترتيب معظم جوالات هذا الموسم عن جدارة".

وأضاف مصدر مطلع داخل النادي، أن مجلس الإدارة يعتزم تصعيد الأمر في حال إصدار قرار رسمي بحصول حرس الحدود على النقاط الثلاث، بتقديم شكوى إلى اتحاد الكرة والاتحاد الدولي "فيفا"، خاصة وأن المشرف العام على فريق حرس الحدود السابق، هو نفسه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

Dr.Radwa
Egypt Air