السبت 15 يونيو 2024

محافظ كفر الشيخ: تكثيف الحملات على المواقف العمومية والسرفيس لمتابعة انتظام العمل

محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين

محافظات16-4-2022 | 13:41

دار الهلال

تابع محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين؛ مع رؤساء المدن ومديري المرور والمواقف والتموين مدى انتظام العمل داخل المواقف التابعة لـ 10 إدارات مواقف بمدن المحافظة .. موجها بتكثيف الحملات على مواقف السرفيس للتأكد من انتظام العمل والالتزام بالتعريفة.

وقال المحافظ - في بيان اليوم  - إنه تم متابعة سيارات السرفيس بمدينتي كفر الشيخ ودسوق وعددها 143 سرفيسا (خط سير كفر الشيخ - القرضا) و57 سرفيسا (خط سير الموقف - المحطة) ، و120 سيارة سرفيس داخل مدينة دسوق، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الحالية؛ مشدداً على سرعة التفاعل مع أي شكاوى للركاب والمواطنين والتعامل الفوري معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور كفر الشيخ للحد من أي تجاوزات .

وأشار المحافظ إلى أن مديرية التموين قامت بحملات تفتيش على 145 محطة وقود للتأكد من توافر أرصدة كبيرة من المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة والالتزام بها لبنزين 82؛ و92 و95 بزيادة 25 قرشا فقط للتر الواحد؛ مع عدم وجود أي زيادة في سعر السولار .

وطالب محافظ كفر الشيخ المواطنين؛ برصد أي مخالفات وإرسالها على الخط الساخن 114؛ بغرفة عمليات المحافظة لسرعة التدخل؛ واتخاذ الإجراءات الرادعة مع المخالفين .