السبت 21 سبتمبر 2024

عائلة مسجل جميع أفرادها بـ«جينيس» كأطول أسرة في العالم

العائلة

الهلال لايت 16-4-2022 | 20:45

ميادة عبد الناصر

يسعى الكثير من الأشخاص لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ولكن أن تتمكن عائلة بالكامل من تحقيق الرقم القياسي، هذا ما حدث مع عائلة استطاعت أن تحقق الرقم القياسي كأطول عائلة في العالم، حيث تتكون عائلة ترابس من الأب سكوت والأم كريسي والأبناء سافانا ومولي وآدم، ويبلغ متوسط ارتفاعهم 6 أقدام و8 بوصات.

ووفقًا لموقع «ديلي ميل» البريطاني قد يكون آدم، البالغ من العمر 22 عامًا، أصغر أفراد العائلة، لكنه أيضًا الأطول بطول 7 أقدام و3 بوصات، وكان القوة الدافعة وراء وصول العائلة إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية فالأم كريسي هي الأقصر من ترابس التي يبلغ طولها 6 أقدام و3 بوصات.

بينما يأتي سافانا ترابس ، 27 عامًا ، في المرتبة الثانية كأطول ابن بطول 6 أقدام و 8 بوصات ، تليها عن كثب مولي ستيد ، 24 عامًا ، 6 أقدام و 6 بوصات ، مع أبي سكوت 6 أقدام و 8 بوصات.

لقد حطموا الرقم القياسي في 6 ديسمبر 2020 بارتفاع إجمالي يساوي طول نصف ملعب التنس بعد أن تم قياسهم وهم واقفون ومستلقون من قبل الدكتورة آنا سودوه ، طبيبة جراحة العظام في Essentia Health.

لكن ، يقول أبناء ترابس إن كونك طويل القامة ليس بالأمر السهل ويأتي مع مجموعة المشاكل الفريدة الخاصة به.

وقالت سافانا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: كانت آلام النمو غير واقعية  فلدي علامات تمدد على الجزء الخلفي من ساقي. إذا وقفت بسرعة كبيرة ، سأصاب بالإغماء وطريق طويل للسقوط. كما أوضحت كيف أنها نمت خلال طفرة نمو واحدة ونصف بوصة في شهر واحد فقط.

أضاف الأب سكوت: "عندما كنت في الصف الأول ، كنت أطول من أستاذي ولكنه أوضح أيضًا مزايا طوله: إن القدرة على مقابلة أشخاص جدد عندما يأتون ويسألونني أسئلة حول طولي هو أكثر شيء أحبه."

قامت الأسرة بتفصيل الصعوبات التي تواجههم في القيام بالمهام اليومية ، مثل شراء الملابس وقيادة سياراتهم وتأمل سافانا في استخدام طولها لتصبح عارضة أزياء ، وتريد شقيقتها الأصغر مولي أن تبدأ أسرتها الطويلة وتحطيم الرقم القياسي.

قالت سافانا: "أصدقاؤنا وعائلتنا فخورين جدًا بنا ويحبون استخدامنا في المفاخرة ، قائلين إنهم يعرفون صاحب الرقم القياسي العالمي".