الثلاثاء 18 يونيو 2024

المحترفون.. فوز صلاح في إنجلترا و«تريزيجيه» يسجل أمام «ريان» بتركيا

تريزيجيه

ملاعب الهلال16-4-2022 | 20:48

شهد اليوم السبت 16-4-2022، إقامة العديد من المباريات للأندية التي يحترف أو تضم لاعبين مصريين بمختلف دوريات العالم.

وكانت البداية مع محمد صلاح وفريقه ليفربول، الذي شارك معه في التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مانشستر سيتي بـ 3-2.

وشارك محمد صلاح أساسيًا ولعب المباراة كاملة حتى النهاية.

ومازالنا في إنجلترا، إذ شاهد محمد النني لاعب وسط أرسنال، هزيمة فريقه أمام ساوثهامبتون ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، من على مقاعد البدلاء أرسنال، وظل على الدكة حتى نهاية المباراة.

وإلى ألمانيا.. شارك عمر مرموش  في تعادل شتوتجارت مع ماينز سلبيا على ملعب "أوبل أرينا" معقل ماينز، وذلك ضمن الأسبوع الثلاثين من الدوري الألماني.

ولعب مرموش المُعار من فولفسبورج إلى شتوتجارت، كأساسي، وخاض 58 دقيقة، وتم استبداله في الشوط الثاني وشارك أليكس تايبي بدلًا منه.

وفي الدوري التركي، لعب تريزيجيه مع فريقه باشاك شهير المعار له من أستون فيلا الإنجليزي، ضد ألتاي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأحرز تريزيجيه هف التقدم لفريقه، وشارك في المباراة أساسيًا حتى الدقيقة 82.

بينما شارك أحمد ياسر ريان بديلا في الدقيقة 63 مع فريقه ألتاي أزيمير.

وتعادل هاتاي سبور الذي يضم بين صفوفه "محمود كهربا"، مع ضيفه سيفاس سبور 1/1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري التركي لكرة القدم.

وغاب محمود عبد المنعم «كهربا» جناح الأهلي المعار لفريق هاتاي سبور، عن اللقاء، حيث قام عمر أردوغان، المدير الفني للفريق باستبعاده من القائمة.