الأربعاء 1 مايو 2024

«بابلو» ينجح في جعل رجل أعمال يعترف بنجله من ابنة جارته في الحلقة 15

حسن الرداد

فن16-4-2022 | 21:27

دار الهلال

شهدت الحلقة 15 من مسلسل «بابلو»، الكثير من المشاهد المثيرة ومنها شعور نوران «غفران محمد» بالضيق من خطيبها بسبب عدم البدء في تجهيزات شقة الزوجية، كما أخبر والدتها عن نيته في فسخ الخطوبة.

كما شهدت الحلقة أيضًا، لجوء جارة بابلو «حسن الرداد»، حتي يجبر أحد رجال الأعمال بالاعتراف بابنه من ابنتها، وذلك بعد رفضه الاعتراف به، وبالفعل ينجح في ذلك.

الحلقة 14 من مسلسل بابلو

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "بابلو"، الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، ومنها شعور توحة "نجلاء بدر" بالغيرة من شقيقتها التي حصلت على منصب مهم في المصنع الذي يعملان فيه سويًا.

كما تشهد الحلقة أيضًا تلميح ندى "أروى جودة"، لـ بابلو "حسن الرداد" بحبها له، وتجاهل الأخير مشاعرها نحوه، نظرًا إلى فرق المستوى الاجتماعي بينهما.

مما دفع ندى بالموافقة على الزواج من ابن رجل الأعمال صديق والدها، وكانت موافقته بالزواج بشرط أن تحصل على حصتها في مجموعة الشركات قبل حفل الزفاف.

قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما حول شخصية سيد حسن المعروف باسم «بابلو»، توفى والديه وهو صغير وعاش ظروفًا قاسية ولكنه على الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها ولمع اسمه، وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للمحتاجين، فهو شاب مكافح يبدأ رحلة صراع طويلة مع عصابة تتاجر بالبشر يخوض من خلالها العديد من المواقف.

أبطال مسلسل بابلو 

مسلسل «بابلو» من بطولة: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa