الثلاثاء 21 مايو 2024

المصري بالأبيض ونهضة بركان بالبرتقالي في ربع نهائي الكونفيدرالية غدا

المصري

ملاعب الهلال16-4-2022 | 23:57

محمد تاج

أقيم الاجتماع الفني التنسيقي الخاص بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة الـ19 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين المصري ونظيره نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الأحد، على ستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على كل الترتيبات المتعلقة بالمباراة، ويرتدي المصري القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء، وسيرتدي حارس المصري اللون البنفسجي، فيما سيرتدي فريق نهضة بركان القميص البرتقالي والشورت الأسود والجوارب البرتقالية وسيرتدي حارسه القميص الأزرق.

ويدير المباراة المالي "بوبو تراوري" حكم ساحة، ويعاونه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو، و"مامادو جادو "مساعد حكم ثاني من النيجر"، بالإضافة إلى الحكم الرابع "جان جاك ندالا" من الكونغو الديموقراطية، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

وسبق وأن التقي الفريقين المصري ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، في أربعة مباريات، حقق فيها الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة وخسر أخرى، وتعادلا سويا في مباراتين.

وكانت المواجهة الأولي في دور المجموعات بنسخة 2018، وتعادل الفريقين سلبيًا دون أهداف في الدار البيضاء، قبل فوز المصري بهدف في مباراة الإياب، وتأهلا سويا للدور ربع النهائي.

وفي نسخة 2020، فرض نهضة البركان التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت في السويس، قبل أن يفوز بطل المغرب في لقاء الإياب علي أرضه بهدف.