الأربعاء 8 مايو 2024

هدية مهمة من نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام لأوكرانيا

نيكولا وبروكلين

الهلال لايت 17-4-2022 | 15:17

ميادة عبد الناصر

 بعد أيام من زفافهما الفخم في فلوريدا قام نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام ، بطلب جمع التبرعات للاجئين الأوكرانيين  لتكون هذه هدية زواجهم.

وشاركت نيكولا، البالغة من العمر 27 عامًا، صورة لها ولوالدها، البالغ من العمر 79 عامًا، وقالت إنها وبروكلين مستائين بسبب الحرب في أوكرانيا وطلبتا تبرعات لمؤسسة CARE International الخيرية للمساعدة في الإغاثة في البلاد، بدلا من هدايا الزفاف من ضيوفهم.

كتبت على إنستجرام تحدثت ووالدي عن هذا في حفل زفافنا، لقد شعرت أنا وبروكلين بالدمار بشأن ما يجري في أوكرانيا وقد طلبتا تبرعات إلى CareOrg بدلاً من هدايا الزفاف. 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني كان الزوجان قد عقدو قرانهم في مجمع والد نيكولا الملياردير نيلسون الذي تبلغ تكلفته 103 مليون دولار (79 مليون جنيه إسترليني) في بالم بيتش  في حفل زفاف قيمته 3.5 مليون دولار (2.67 مليون جنيه إسترليني) .

وأطلق ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم المتقاعد، نداءًا طارئًا عبر صندوقه السابع لليونيسف للمساعدة في تقديم الدعم للأطفال المتضررين في البلد الذي مزقته الحرب وكشفت مصادر مقربة من الزوجين ان ديفيد وفيكتوريا قد تبرعا بمليون جنيه إسترليني من أموالهما الخاصة للمبادرة الخيرية.

Egypt Air