الأربعاء 15 مايو 2024

«العائدون»..تتصدر التريند بالمركز الأول بعد ذهاب محمد عادل وأمير كرارة إلى «داعش»

مسلسل العائدون

فن17-4-2022 | 15:29

همت مصطفى

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 16 من مسلسل «العائدون »، الذي يستمر في الكشف عن تفاصيل في العائدون من  تنظيم «داعش» الإرهابي، والذي يتابعه الجمهور بشغف كبير منذ بداية عرضه مع بداية شهر رمضان الكريم لعام 2022.  

أحداث الحلقة 15

وتصدّرت حلقة أمس الحلقة 15، من «العائدون»، تريند جوجل، في المركز الأول في مواقع التواصل، وحديث رواد التواصل، وخاصة بعد أن شهدت  تطورات عديدة على صعيد الأحداث «علاء – محمد عادل» الذى توجه إلى تنظيم داعش، وقوبل من خلال «نزار» قائد الجناح العسكري الذى عامل الشباب المنضمين بقسوة شديدة، ومن تنظيم داعش إلى «نبيل – محمود عبد المغني» الذى أخبر «عمر – أمير كرارة» بأن رئيس الجهاز الأمني أخبرهم برفض طلب «صفوان» فى حصوله على 5 ملايين دولار مقابل تسريب خطة نقل الجنود من داعش إلى الدول المحيطة.

ويشهد المسلسل تطورات درامية متسارعة، مع إشادة من الجمهور والنقاد بالمسلسل وأدوار الممثلين به، ويبقى السؤال منذ بداية المسلسل انتظارا لنهايته «العائدون من داعش «هيروحوا فين»؟.

مواعيد «العائدون» 

مسلسل «العائدون»، يعرض على  منصة «WATCH IT» خلال موسم رمضان الحالي،  ويعرض على شاشة قنوات « DMC» في تمام الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرتين في اليوم التالي في الثالثة صباحًا، والرابعة و30 دقيقة مساءً.

قصة «العائدون» 

وتدور أحداث «العائدون» في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، ومحاولاتها في التصدي للإرهاب، متمثلا في داعش، ويقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب، تجنب مخاطره.

أبطال «العائدون»

مسلسل «العائدون»، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، مايا طلام، وهاجر الشرنوبى، هاني رمزي ، وصبرى عبد المنعم، صفاء الطوخي وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم إسعاد يونس، محمد ممدوح، محمد فراج، جنيد زين الدين،  تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب سعدى – جوهر».