الأربعاء 15 مايو 2024

الاعتداء على كريم عفيفي بالضرب في «دايما عامر» الحلقة 16

دايمًا عامر

فن17-4-2022 | 21:50

منار بسطاوي

تعرض الفنان كريم عفيفي بدور «نوفل»، في مسلسل «دايمًا عامر» الحلقة 16؛ للضرب من قبل اثنين من قطاع الطرق؛ لتحرشهم لفظيًا بالفنانة سينتيا خليفة وهي «ماهيتاب» أثناء رجوعها لمنزلها، وحاول كريم الدفاع عنها.

«دايمًا عامر»، من بطولة النجم مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، صلاح عبد الله، علاء زينهم، محمد االتاجي، فادية عبد الغني، نضال الشافعي، ناصر سيف، محمد لطفي، سامي مغاوري، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، فريال يوسف، تأليف أيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "دايمًا عامر"، أحداث مثيرة، ومنها تقديم مستر عامر «مصطفى شعبان» الطفل مهند عماد، وقدم أمام جميع الحاضرين في المدرسة أغنية بصوته تألق في غنائها أبهرت الجميع.

وجسد مهند عماد خلال أحداث المسلسل دور أحد طلاب مدرسة رؤية الخاصة، التي تدور حولها أحداث العمل.

ويذكر أن الطفل مهند عماد هو صاحب اقتراح تدريس مادة احترام الآخر، والتي سبق وطالب بها في احتفال قادرون باختلاف لذوي الاحتياجات الخاصة عام 2019 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمرة الثانية.

وكان مهند عماد، أحد أبطال "قادرون باختلاف"، كشف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، خلال لقائه في برنامج "صباح الخير يامصر"، المُذاع على "الأولى المصرية".

وقال مهند عماد، أن مشاركته في المسلسل بعد أن طلب من الفنان مصطفى شعبان خلال احتفالية قادرون باختلاف أن يشارك معه في عمله الفني القادم، والذي وفى بذلك بعدما اخبرني خلال الاحتفالية انت معايا يا مهند.

وأضاف: «موضوع التمثيل بالنسبالي فيه رهبة بالنسبالي نوعًا ما من وجودي قدام الكاميرا لكن التمثيل في ذاته سهل بالنسبالي لأني مثلت فترة كبيرة مع المدرسة وكسبت مع زمايلي مسابقات كتير في التمثيل».

وتابع عماد: «شخصيتي في مسلسل دايمًا عامر اسمي فيها مهند بردو والمشاهد بتاعتي أنا هكون معاهم وهما مسافرين رحلة الغردقة واستنوني النهاردة عشان هيكون في حاجة حلوة اوي هتعجبكوا انهاردة».

Dr.Radwa
Egypt Air