السبت 18 مايو 2024

تشافي: نريد أن يأتي جمهورنا لتشجيع الفريق

تشافي

ملاعب الهلال17-4-2022 | 21:57

محمد نبيل

 قال المدير الفني لفريق برشلونة تشافي، في المؤتمر الصحفي لمباراة قادش: «نريد أن يأتي جمهورنا لتشجيع الفريق، وما حدث في المباراة الماضية لا يمكن أن يتكرر».

وتابع «تشافي»: «لم نتحدث عن الأمور التي حدثت في المدرجات، تم فتح تحقيق من قبل مجلس الإدارة وأتمنى أن يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة حتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى».

وأوضح المدير الفني الإسباني: «يتبقى لنا 8 نهائيات في الدوري، غدًا بداية جديدة لتحقيق هدفنا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، علينا التحلي بالصبر والعمل بشكل جيد».

وأضاف: «ناقشنا مع الفريق نقاط القوة والضعف لدينا ولا أزال مصرًا على أننا نسير على الطريق الصحيح وأن النتائج الجيدة ستأتي».

وأكد: «مازلنا نكافح في الدوري رغم أن المنافسة صعبة، وأخبرت اللاعبين أن عليهم الفخر بما يقدمونه مع الفريق، ودائمًا ما نشرح لهم الأخطاء وكيفية معالجتها».

وتابع: «سنلعب ضد فرق صعبة في الدوري، غدا قادش بعد ذلك ريال سوسيداد ورايو فايكانو وهم ينافسون على البقاء، تنتظرنا أسابيع صعبة وعلينا المنافسة بشكل قوي».

ويلتقي فريق برشلونة الإسباني، نظيره قادش، غدًا الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وأعلن المدير الفني للفريق الكتالوني تشافي عن قائمة الفريق، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس.

في خط الدفاع: ديست، لينجليه، ألبا، مينيجيزا، إريك جارسيا، بالدي، داني ألفيس.

في خط الوسط: بوسكيتس، بويج، نيكو، دي يونج، جافي، نيكو.

في خط الهجوم: اوباميانج ممفيس ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس.

الاكثر قراءة